الصحة : فريق العلاقات العامة والإعلام يبحث مع المكتب الإعلامي الحكومي سبل التعاون المشترك

بحث د. أشرف القدرة مدير وحدة العلاقات العامة والإعلام في وزارة الصحة مع م. إيهاب الغصين رئيس المكتب الإعلامي الحكومي سبل تعزيز التعاون المشترك من أجل تطوير العمل الإعلامي خلال المرحلة القادمة.

جاء ذلك خلال الزيارة الذي قام بها فريق العلاقات العامة والإعلام برئاسة د. أشرف القدرة مدير الوحدة،  وأ. زينب عودة وأ.سعيد شبير، وأ. أسامة طه، حيث كان باستقبالهم م. أيهاب الغصين رئيس المكتب الإعلامي الحكومي، وأ. سلامة معروف مدير عام المكتب وأ. محمد حبيب مدير العلاقات العامة.

وأبدى د. أشرف القدرة استعداد وزارة الصحة تقديم كافة المساعدات والإمكانيات المتاحة في خدمة الإعلام الفلسطيني، داعياً إلى المزيد من العمل الإعلامي المشترك للإظهار المعاناة الحقيقية التي يعيشها المواطن الفلسطيني.

وأوضح القدرة أن وزارته تنوى إطلاق حملة “الاتصال والتواصل ” خلال الشهر الحالي والتي تهدف إلى خدمة صحية إنسانية وتعزيز المسؤولية الاجتماعية عند المواطنين.

من جانبه، رحب م. إيهاب الغصين بالوفد الزائر، معتبراً أن مثل هذه الزيارات هامة للتواصل والعمل المشترك بين المؤسستين، مقدراً فكرة التواصل المباشر والغير مباشر بهدف تعزيز التعاون بين الدوائر الإعلامية في الوزارات لتطوير العمل الإعلامي والمؤسساتي.

وذكر الغصين أن المكتب يعمل على التواصل مع جميع المكاتب الإعلامية التابعة للوزارات للارتقاء بالخدمات الحكومية المقدمة للجمهور الفلسطيني .