الصحة : مؤسسات وجمعيات محلية تشارك في حملة لأجلك

الصحة : مؤسسات وجمعيات محلية تشارك في حملة لأجلك

في إطار فعاليات حملة لأجلك التي أطلقتها وزارة الصحة في مجمع الشفاء الطبي، استضافت إدارة الحملة عدداً من المؤسسات المحلية المجتمعية بدأت أولى الخطوات التنفيذية مع جمعية فتيات الغد التي ستنفذ مجموعة من الأنشطة، تتلخص في عقد لقاءات ومحاضرات توعوية للجمهور توضح فيها مدى التطورات الحاصلة في مستشفى الولادة على كافة الصعد الإنشائية وزيادة عدد الأسرة وافتتاح غرف عمليات جديدة، علاوة على ضخ كوادر طبية أكبر من أجل تقديم الخدمة الصحية الأفضل مقابل الأعداد الكبيرة التي ترتاد المستشفى.

بدوره، قالت أ. شيماء حرارة رئيس جمعية فتيات الغد ” أنهم مستعدون لتوفير متطوعات للعمل والمساعدة في مستشفى الولادة في اختصاصات مختلفة، بالإضافة إلى عقد دورات تدريبية لموظفي المستشفى في فنون التعامل مع الآخرين وعمل جلسات استرخاء وتفريغ الانفعال والتخطيط الشخصي وحل المشكلات حيث سيتم البدء فيها مطلع الاسبوع القادم.

في ذات السياق، استضافت اللجنة أ. هيثم عيد مدير دائرة تجميل المحيط بوزارة الثقافة، حيث سيتم العمل برسم عدد من الجداريات على حوائط الجدار الجنوبي بمستشفى الولادة، تتضمن رسائل الحملة والخدمات المقدمة وما تم استحداثه في مستشفى الولادة على كافة المستويات.


من جهته، أكد د. نصر التتر رئيس الحملة بأن الجهود متواصلة مع كافة المؤسسات من أجل التعاون المشترك في تنفيذ أنشطة متعددة تساعد على تعريف الجمهور بالتحسينات الحاصلة داخل مستشفى الولادة وبما يعمل على تقريب وجهات النظر وتعزيز العلاقة بين المواطن والمستشفى، داعياً جميع المؤسسات لزيارة المستشفى لمشاهدة مظاهر التطور والتحسين داخل المستشفى.