الصحة مدير عام المستشفيات يقيم ألية عمل المستشفيات لعام 2012…. ويكرم الموظفين المثاليين

الصحة – غزة

ثمّن د. يوسف ابو الريش مدير عام الإدارة العامة للمستشفيات بوزارة الصحة الفلسطينية، الجهود المضنية التي تبذلها الطواقم الصحية في كافة مستشفيات محافظات غزة، داعيا إلى مضاعفة جهودها من أجل مواجهة آثار الحصار والاستمرار في تحسين جودة الخدمات الصحية والارتقاء بمستواها المقدمة للمواطنين.

جاء ذلك خلال اجتماع مدير عام المستشفيات بمدراء المستشفيات وبحضور م. بسام الحمدين مدير عام الهندسة والصيانة بالوزارة، الدي بحث التقرير الخاص بألية عمل المستشفيات لعام 2012 م والاتفاق على توحيد معايير مؤشرات أداء عمل المستشفيات.

وأكد د.أبو الريش على أهمية هذا اللقاء الذي يأتي  في إطار المتابعة المستمرة لسير العمل في المستشفيات والوقوف على مستوى الخدمات الصحية التي تقدمها المستشفيات للمواطنين، والإنجازات التي حققتها مؤخراً، بالإضافة إلى التعرف على العقبات والصعاب التي تواجهها.

كذلك تم  بحث وضع الكادر البشري في المستشفيات بكافة التخصصات وتطوير الكوادر البشرية العاملة في تحسين تقديم الخدمة الصحية للمواطنين.

واوصى الى عقد ورشة عمل بحضور معالي وزير الصحة د. مفيد المخللاتي لمناقشة تقرير لجنة توزيع الكادر البشري في المستشفيات والبدء باعداد خطة الإدارة العامة للمستشفيات لعام 2013 م.

وفي نهاية اللقاء تم تكريم الموظفين المثالين في مستشفيات وزارة الصحة بمحافظات غزة.