الصحة: مستشفى النصر للأطفال يعقد امتحان لطلبة الطب في جامعة الأزهر

عقد مستشفى النصر للأطفال بمبنى الإدارة امتحان لطلبة السنة الخامسة بكلية الطب في جامعة الأزهر في مادة طب الأطفال ، بمشاركة 24 طالب وطالبة، بعد انتهائهم من فترة التدريب العملي والنظري التي استمرت مدتها شهرين.
وقد شارك في لجنة الامتحان والمقابلة عدد من المشاركين من الأطباء وعلى رأسهم مدير المستشفى د. نبيل البرقونى رئيس اللجنة والأعضاء وضمت اللجنة كل من د. مصطفى الكحلوت المدير الطبي للمستشفى، د. سعيد صلاح مدير مستشفى الرنتيسي التخصصي، د. مجدية جودة، ود. خالد جودة من مستشفى القدس والمنتدب عن جامعة الأزهر.
وكما شارك من داخل المستشفى عدد من الأطباء كمساعدين في اللجنة على الطريقة الحديثة من الناحية النظرية والاكلينيكية ، وقد أبدى الطلاب ارتياحهم للامتحان.
وقد أكد الدكتور البرقوني خلال ترأسه لجنة الامتحان حرص إدارة المستشفى في ظل ما تتمتع به من دعم كامل من قبل وزارة الصحة والإدارة العامة للمستشفيات على ألا تقتصر خدماتها على الجانب الصحي وإنما لتشمل الجانب التعليمي للطلبة، مشيرا أن المستشفى على استعداد دائم في خدمة الطلبة بالتخصصات التي تعنى في طب الأطفال، منوها أن هؤلاء الطلبة سيتم الاعتماد عليهم خلال المرحلة المقبلة في خدمة مرضانا وعلاجهم.
وأعرب د. البرقوني عن تمنياته للمتقدمين للامتحان بالتوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية كما أثنى على الأطباء المشاركين من داخل المستشفى أو خارجها سواء كانوا تابعين لجهة رسمية أو أهلية
والجدير ذكره أن دور المستشفى يقتصر على التدريب العملي والنظري والإشراف على الامتحان، فيما يكون دور كلية الطب في جامعة الأزهر هو تحديد الدرجات.