الصحة : مستشفى الهلال الإماراتي يستقبل وفد من مركز شرطة تل السلطان

الصحة : مستشفى الهلال الإماراتي يستقبل وفد من مركز شرطة تل السلطان

 

الصحة : آيات الحاج

 

استقبل مستشفى الهلال الإماراتي وفداً من مركز شرطة تل السلطان، وكان على رأس الوفد الرائد عمر الزهار مدير المركز، وأحمد أبو حسنة نائب مدير المركز، وعدد من قيادات شرطة ومباحث تل السلطان، وقد كان في استقبال الوفد د. وليد ماضي مدير المستشفى، أ. صالح الهمص مدير التمريض، أ. محمد صبح المدير الإداري، أ. عمر عيد نائب المدير الإداري.

 

في بداية اللقاء، رحب د. ماضي بالوفد الزائر، شاكراً إياه على هذه اللفتة الجميلة من قبل شرطة ومباحث تل السلطان في زيارة المستشفى، والاطلاع على أهم المستجدات فيها.

 

وشكر د. ماضي الشرطة الفلسطينية في محافظة رفح على سرعة الاستجابة عند حدوث أي طارئ في المستشفى أو حدوث أي اعتداء أو تهجم على أي فرد من طاقم المستشفى ويعطي هيبة للمستشفى خصوصا إن مستشفى الهلال الإماراتي له خصوصية في كونه مستشفى تخصصي لنساء والولادة.

 

وطالب د. ماضي الرائد الزهار بتواجد أفراد من الشرطة لحراسة المستشفى بشكل دائم وعلى مدار الساعة حيث أن الحراسات الموجودة تكون فقط في الفترة النهارية.

 

وأطلع د. ماضي الوفد على أهم المستجدات في المستشفى في برنامج الولادة الآمنة المطبق في المستشفى وبرنامج المستشفى صديق الطفل، وأسبقية المستشفى في استحداث بنطال الولادة الساتر.

 

وأكد أن المستشفى يعتبر مستشفى تعليمي، حيث يقوم بتدريب أطباء الامتياز وطلبة كلية الطب منذ السنة الرابعة وحتى التخرج.

 

بدوره، أكد الرائد الزهار أن زيارة المستشفى هي الأولى في سلسلة من الزيارات التي ستقوم بها شرطة تل السلطان للمؤسسات الحكومية والأهلية.