الصحة: مستشفى غزة الأوروبي يستقبل وزير الداخلية

استقبل د. عبد اللطيف الحاج مدير مستشفى غزة الأوروبي ومجلس إدارته بالسيد وزير الداخلية أ. فتحي حماد الذي أشاد بمستوى جودة الخدمات الصحية وبجهود كافة الكوادر الصحية وبالتنظيم الإداري المميز في مستشفى غزة الأوروبي.
حيث استمع إلى شرحا وافيا حول الخدمات التي تقدمها المستشفى وانجازاتها علاوة على الصعاب التي تواجهها نتيجة الحصار.
بدوره رحب د.عبد اللطيف الحاج بهذه الزيارة ، وشكر وزير الداخلية على اهتمامه بمثل هذه الزيارات التي تعود بالطابع الايجابي على الكوادر الصحية، مثمنا دور وزارة الداخلية ممثلة بجهاز الشرطة في الحفاظ على الأمن داخل المستشفى لما فيه مصلحة للمريض ، مبينا حرص إدارة المستشفى على تطوير الخدمات الصحية المقدمة للمرضى تماشياً مع أهدافها و شعارها المرفوع منذ “نشأتها “المريض أولا ” من أجل ضمان حياة صحية أفضل للشعب الفلسطيني.
هذا وقد جال الوزير حماد داخل أقسام المستشفى ومرافقها والتقى كوادرها الطبية والفنية والإدارية، حيث زار خلالها أقسام الجراحة والأطفال بالإضافة إلى قسم القسطرة.
وفي نهاية الزيارة أعرب الوزير حماد عن إعجابه بالمستشفى كمبنى يحمل مواصفات عالمية مما يسهل الحركة داخل الأقسام بالإضافة إلى التجهيزات الطبية المتطورة، مشيدا بالكوادر الطبية التي تجري العمليات الجراحية النوعية والتي تساهم في إغلاق ملف العلاج بالخارج ، مشدداً على أن مستشفى غزة الأوروبي هو بمثابة تجربة صحية رائدة، داعيا وزارة الصحة إلى توفير المزيد من الدعم لهذا المستشفى ليزداد في تطوره و رقيه ، شاكراً إدارة المستشفى ممثلة بمديرها الدكتور عبد اللطيف الحاج ومجلس إدارتها على كرم الضيافة وحسن الاستقبال.