الصحة مستشفى غزة الأوروبي يكرم وفودين طبيين تشيلي وماليزي

 

الصحة – غزة

كرم مستشفى غزة الأوروبي وفدين طبيين الأول للوفد التشيلي المتخصص في الجراحة العامة وجراحة عظام الأطفال والثاني للوفد الماليزي المتخصص في أمراض الأطفال والقسطرة القلبية واللذان أجريا العديد من العمليات النوعية بمشاركة أطباء من مستشفى غزة الأوروبي وهم  د. عبد الرحيم العزب أخصائي قلب الأطفال ود. محمود زقوت أخصائي قلب الأطفال،  حين جاء ذلك في قاعة التدريب التابعة لمركز د. رياض الزعنون التعليمي بالمستشفى بحضور أعضاء الوفدين.

وشارك مجلس إدارة المستشفى وعدداً من الأطباء والتمريض والكوادر العاملة بالمستشفى في الاحتفال، وقام مدير المستشفى د. عبد اللطيف الحاج بتكريم الوفدين تقديرا لجهودهم الكبيرة في إجراء العمليات الجراحية، معبراً عن شكره وتقديره للوفدين التشيلي والماليزي الذين حضروا في ظل الحصار المفروض على محافظات غزة منذ عدة سنوات ونقص الأدوية والمستلزمات الطبية للتخفيف من معاناة أبناء شعبنا الفلسطيني الذي يتوق للعيش بحرية وسلام، مؤكدا على ضرورة الاستفادة المهنية للكادر الطبي في الجراحة بالمستشفى من تجربة الوفدين.

ومن ناحيته عبر الدكتور Hasri Samion   رئيس الوفد المليزي عن شكره لإدارة المستشفى مبديا إعجابه بالطاقم الطبي الذي عمل معه لما لاحظه من مهارات جيدة وخبرات ممتازة.