الصحة : وفد من الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية يحل ضيفاً على ديوان الموظفين العام والكلية الجامعية للعلوم التطبيقية

الصحة : وفد من الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية يزور ديوان الموظفين العام والكلية الجامعية للعلوم التطبيقية

 

زار وفد من الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية بوزارة الصحة ديوان الموظفين العام، والكلية الجامعية للعلوم التطبيقية برئاسة الدكتور ناصر أبو شعبان مدير عام تنمية القوى البشرية.

 

وتأتي زيارة ديوان الموظفين العام والكلية الجامعية في إطار بحث آليات التعاون والتنسيق المتبادل معهما.

 

وضم وفد التنمية د. ناصر أبو شعبان مدير عام التنمية يرافقه د.أسامة ابو معمر مدير دائرة التدريب والتعليم المستمر، أ. محمد السرساوي مدير دائرة البحث الصحي، أ.رأفت محيسن مدير دائرة البعثات، أ.محمد نوفل رئيس قسم التدريب في الخدمة.

 

وثمن د. ناصر أبو شعبان جهود الإخوة في ديوان الموظفين والإخوة في الكلية الجامعية على تعاونهم ووقفتهم الداعمة لوزارة الصحة لاسيما تعاونهم في إنجاح امتحانات مزاولة المهنة ومشاركة الطواقم الفنية والمهنية في مراكز الحاسوب.

 

وأشاد بدورهم الرائد في لجان التطوير ولجان وضع الامتحانات، مشيراً إلى أن تكامل الجهود وتضافرها هي خطوة إيجابية لتذليل العقبات في سبيل تحقيق نظام مؤسساتي يلبي احتياجات الجميع.

 

وأكد أبو شعبان على ضرورة أن تكون العلاقة بين المؤسسات الحكومية تكاملية وأن تعمل على نهضة المجتمع الفلسطيني.

 

وبدوره، رحب م. سمير مطير مدير عام ديوان الموظفين بزيارة الوفد وقدّم شكره للإدارة العامة لتنمية القوى البشرية بوزارة الصحة على اهتمامها وتقديرها لموظفي الديوان.

 

وأشار إلى أن نجاح وزارة الصحة مرتبط بنجاح المؤسسات الحكومية.

وتابع ” إن ديوان الموظفين على جهوزية تامة للتعاون وتقديم الخدمة في مختلف المجالات بهدف تحسين الأداء الحكومي والمؤسساتي.

 

وخلال زيارة الوفد إلى الكلية الجامعية أكد الأستاذ الدكتور رفعت رستم رئيس الكلية الجامعية إلى أن الكلية تشهد تقدماً ملحوظاً وتطوراً مستمراً في البرامج التعليمية بناءّ على حاجة سوق العمل.

وأشار الى أن الكلية بصدد افتتاح مشاريع جديدة ومميزة مثل مشروع ورشة تشخيص وصيانة الأنظمة الالكترونية للسيارات الحديثة والذي يخدم المجتمع المحلي بمشاركة الكلية وجهات مانحة.

 

وتابع” إن اختيار وزارة الصحة للكلية الجامعية تعزز النظرة الإيجابية للكلية والتي تساهم في تنمية المجتمع وإتاحة الفرصة للتعاون وتبادل الخدمات، شاكراّ وزارة الصحة على تعاونهم لاستيعاب طلبة الكلية للتدريب داخل المؤسسات الصحية، مبدياّ استعداد الكلية لتقديم الخدمة في مجال تدريب كوادر وزارة الصحة في الجوانب الإدارية والتطويرية.

 

وفي نهاية الزيارة، قدم د. ناصر أبو شعبان درعاّ تقديرياّ لكل من ديوان الموظفين العام تسلمه مدير عام الديوان م. سمير مطير بحضور أ. مؤمن عبد الواحد مدير مكتب رئيس الديوان بالإضافة إلى تقديم شهادة شكر وتقدير للإخوة في الإدارة العامة للحاسوب بالديوان، ودرعاً تقديرياً للإخوة في الكلية الجامعية تسلمه الأستاذ الدكتور رفعت رستم رئيس الكلية الجامعية وشهادة شكر وتقدير للإخوة في مركز الحاسوب بالكلية على جهودهم في تسهيل عقد امتحانات المزاولة بالنظام المحوسب وأدائهم المتميز خلال فترة انعقاد الامتحانات.