الصحة: وفد من مجمع ناصر الطبي يزور جمعية اعمار

زار وفداً من إدارة مجمع ناصر الطبي برئاسة مدير عام المجمع د. جمال الهمص جمعية إعمار، حيث كان في استقبالهم المدير التنفيذي للجمعية أ. أنور موسى.

وأكد الطرفان على أهمية تعزيز أواصر التعاون المشترك بين الجمعية والمجمع،

وبدوره، أثنى د. جمال الهمص على الخدمات التي تقدمها الجمعية وأكد حرص إدارة المجمع على التواصل مع كافة مؤسسات المجتمع المحلي، واستعرض مدى الجهود المبذولة لتحسين جودة الخدمة الصحية المقدمة لأهلنا في محافظة خانيونس.

وبدوره، شكر المدير التنفيذي للجمعية وفد المجمع على هذه الزيارة وأشاد بالجهود المبذولة من قبل إدارة المجمع  في العمل والسعي لتوفير أحدث الأجهزة وأفضل الخدمات للمرضى.

وأشار إلى أن الجمعية لمست تحسن وتَغيُر جذري في مستوى الخدمة الصحية في كافة مؤسسات وزارة الصحة وعلى وجه الخصوص مجمع ناصر الطبي.

كما وعدت الجمعية ببذل قصارى جهدها لتوفير جهاز المنظار الذي يحتاجه المجمع والخاص باكتشاف الأمراض التي لا يمكن تشخيصها بالفحص العادي،

وفي نهاية الزيارة أثنى د. جمال الهمص مدير عام المجمع على إدارة الجمعية وعلى عطائها الدائم والتواصل وحسن الاستقبال، مؤكداً بأن هدف المجمع هو الرُقي بالموظف لمصلحة المريض.

يشار أن أ. أنور موسى هو من نسق مع مؤسسة الأقصى الماليزية لزيارة مستشفى ناصر، حيث زاروا عدداً من الأقسام شملت قسم الكلية الصناعية وقسم القلب وقدموا للمجمع شراشف لأسرة المرضى.