مستشفى غزة الأوروبي يستقبل وفداً من نواب المجلس التشريعي

 

الصحة : وفد من نواب المجلس التشريعي يزور مستشفى غزة الأوروبي

 

استقبل مستشفى غزة الأوروبي وفداً من نواب المجلس التشريعي ضم كلاً من النائب  يونس الاسطل، والنائبخميس النجار، والنائب يونس أبو دقة، حيث كان في استقبال الوفد د. سمير أبو دراز المدير الطبي للمستشفى، والأستاذ كمال موسى مدير دائرة الشئون الإدارية والمالية، ود. يوسف العقاد رئيس قسم العيون بالمستشفى والأستاذ وسام نبهان مسئول العلاقات العامة بالمستشفى.

 

وتمّ في اللقاء مناقشة العديد من المواضيع الهامة التي تخص سير العمل بالمستشفى، وقد رحب المدير الطبي د. سمير أبو دراز بالوفد الزائر من نواب المجلس التشريعي، وأطلعهم على سير العمل بالمستشفى والخدمات الصحية التي يقدمونها لأبناء شعبنا.

 

بدورهم، أعرب النواب عن إعجابهم بسير العمل بالمستشفى، وأكدوا أن مستشفى غزة الأوروبي يعتبر قلعة طبية ومنارة صحية يفتخر بها جميع أنباء الوطن.

 

 

ومن الجدير ذكره، أن العديد من الوفود الرسمية والأهلية والمجتمعية تزور المستشفى بين الحين والآخر بهدف الاطلاع على سير العمل وبفضل الله عز وجل ومن ثم بجهود إدارة المستشفى وكافة العاملين ينال المستشفى إعجاب الجميع.

يوم ترفيهي


كما نظم قسم العلاقات العامة في مستشفى غزة الأوروبي يوماًُ ترفيهياً لإدارة المستشفى ورؤساء الأقسام والاستشاريين، بحضور د. عبد اللطيف الحاج مدير مستشفى غزة الأوروبي، وذلك في منتجع الربيع السياحي بمدينة دير البلح.

 

وتخلل اللقاء العديد من الفقرات الترفيهية، بالإضافة لاجتماع تم فيه مناقشة الأمور التي تتعلق بعمل المستشفى.

 

وفى كلمته خلال اللقاء رحب د. عبد اللطيف الحاج مدير المستشفى بالحضور، مثنيا على عقد هذا اليوم الترفيهي واللقاء الاخوي والذي يعزز العلاقة الطيبة والمميزة بين الموظفين بما يعود بالإيجاب على سير العمل بالمستشفى وبالتالي تقديم أفضل الخدمات الصحية.

 

 

بدورهم، أعرب العديد من المشاركين عن سعادتهم بالمشاركة في اليوم الترفيهي، مطالبين بتكرار ذلك لما فيه من ترويح للنفس ولتعزيز الروابط بين الزملاء من جهة وبين إدارة المستشفى من جهة أخرى، مما ينعكس بالإيجاب على سير العمل.

 

وتم فتح باب النقاش والاستفسار حول عدد من القضايا والمسائل التي تهم المستشفى، والرد عليها.