اللجنة الرياضية للرعاية الصحية الأولية تختتم فعاليات بطولة الحرية للأسرى الكروية الثانية

اللجنة الرياضية للرعاية الصحية الأولية…

تختتم فعاليات بطولة الحرية للأسرى الكروية الثانية

الصحة – غزة

اختتمت اللجنة الرياضية للرعاية الصحية الأولية بوزارة الصحة فعاليات بطولة الحرية للأسرى الكروية الثانية بمشاركة سبعة مراكز صحية في قطاع غزة وهي رفح خان يونس الوسطى الشمال الرمال الشيخ رضوان والصوراني.

وأقيمت فعاليات البطولة على صالة سعد صايل الرياضية وبحضور د. فؤاد العيسوي مدير عام الرعاية الصحية الأولية، أ. علي الخطيب مدير عام شركة سطركو للتجارة والمقاولات راعية البطولة والأسير المحرر محمود السرسك والسيد عصام الهبيل مدير عام المديريات بوزارة الشباب والرياضة ولفيف من الشخصيات الرياضية والإدارية.

وتأهل إلى الدور النهائي فريق خان يونس بعد تغلبه على فريق الرمال بضربات الجزاء بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الايجابي (1-1), كما تأهل فريق الشمال إلى النهائي كذلك بعد تفوقه على فريق الصوراني بهدف يتيم في اللحظات الأخيرة من اللقاء بقدم المتخصص محمد شلايل.

 وفي المباراة النهائية بين الشمال وخان يونس والتي اتسمت بالندية والمنافسة القوية والشريفة بين الفريقين استطاع فريق خان يونس حسم اللقاء لصالحه بنتيجة 2-1 حيث سجل للشمال زكي مدوخ وسجل لخان يونس كل من أيمن العديني واشرف عابدين.

وفي نهاية الفعالية الرياضية الثانية التي تقيمها اللجنة الرياضية للرعاية الصحية الأولية تم تكريم الفرق واللاعبين الفائزين، حيث تم تسليم كأس المركز الاول والميدالية الذهبية لفريق خان يونس وكأس المركز الثاني والميداليات الفضية لفريق الشمال.

كما حصل اللاعب أيمن العديني من خان يونس على كاس أفضل لاعب في البطولة واللاعب محمد شلايل من الشمال على كاس هداف البطولة وحصل على أفضل حارس في البطولة أشرف حميد من الصوراني.

كما تم تكريم كل من علي الخطيب مدير عام شركة سطركو للتجارة والمقاولات والكابتن محمود السرسك والسيد عصام الهبيل والسيد صلاح جبر, كذلك تم توزيع الشهادات التكريمية على جميع الفرق المشاركة في البطولة وتكريم أعضاء اللجنة الرياضية المشرفين على البطولة وهم إياد ابوغزة جمال بارود زكي مدوخ باسم العمصي علاء منصور محمد العطل علاء العقاد والحكام محمد الشخريت علي العايدي مجدي حرب , كما تم تكريم أعضاء اللجنة الإعلامية وهم احمد البابا وعمر جودة.

من جهته أعرب الدكتور فؤاد العيسوي مدير عام الرعاية الصحية الأولية عن سعادته لنجاح البطولة شاكرا جميع القائمين على البطولة على مجهوداتهم الكبيرة كما تم ىشكر راعي البطولة وشكر الإخوة في وزارة الشباب والرياضية لاستضافتهم البطولة.

وبدوره أوضح الكابتن جمال بارود أمين سر اللجنة الرياضية انه سيتم انتقاء اللاعبين المميزين في البطولة من اجل تشكيل فريق كروي خاص بالرعاية الصحية الأولية والاهتمام به من اجل المشاركة في البطولات المتنوعة.

انتهى

وحدة العلاقات العامة والإعلام

وزارة الصحة