اللجنة العلمية لدائرة الشؤون الإدارية والمالية بمجمع الشفاء الطبي تختتم دورة ” كتابة التقارير والمراسلات الإدارية “

اللجنة العلمية لدائرة الشؤون الإدارية والمالية بمجمع الشفاء الطبي تختتم دورة ” كتابة التقارير والمراسلات الإدارية “

اختتمت اللجنة العلمية لدائرة الشؤون الإدارية والمالية بالمجمع، دورة كتابة التقارير والمراسلات الإدارية، حيث تناول الجانب الأول من الدورة إعداد التقارير وذلك مع المدرب أ. بلال الشاعر مدير دائرة المشاريع والبرامج التدريبية في وزارة الشباب والرياضية ، أما الجانب الثاني فقد تناول كتابة المراسلات الإدارية مع المدرب أ. حيدر النخال مدرب في مركز السلام التدريبي ومحاضر كلية نماء للعلوم والتكنولوجيا.

بدورها، أشادت أ. وفاء بنات رئيس اللجنة بالعمل على التطوير والارتقاء بكافة كوادر المجمع، مؤكدة على أهمية التعاون والتنسيق مع كافة المؤسسات الحكومية كوزارة الشباب والرياضة وغيرها من المؤسسات لتقديم عددا من الدورات النوعية في كافة المجالات من ذوي الاختصاص.

وأشارت أ. بنات إلي أن هذه الدورة تعدّ مقدمة لسلسلة دورات إدارية ومهارية ستقوم اللجنة العلمية للشؤون بعقدها.

هذا وقد أعرب أ. إياد زقوت المدير الإداري والمالي لمجمع الشفاء الطبي عن تقديره العميق للجنة العلمية على جهودها المميزة لهذا العام لجهة تلبية الاحتياجات التدريبية لكافة الكوادر الإدارية والمالية في المجمع.

كما قدم شكره للإخوة المدربين والمحاضرين الذين أبدوا تعاونا رائعا في سبيل الارتقاء بالكوادر على اختلاف تخصصاتهم.

كما وأعرب الملتحقون بالدورة عن شكرهم الجزيل للجنة العلمية على تنفيذ مثل هذه الدورات، مؤكدين أنها قدمت لهم الفائدة الكبيرة والمطلوبة التي تعمل على تطوير العمل في مؤسساتهم .