اللجنة العلمية لدائرة الشئون الإدارية والمالية بمجمع الشفاء الطبي تعقد أولى محاضراتها بعنوان” مهارات التفكير الإبداعي”

اللجنة العلمية لدائرة الشئون الإدارية والمالية بمجمع الشفاء الطبي تعقد أولى محاضراتها بعنوان” مهارات التفكير الإبداعي”

الصحة: إيمان عاشور

عقدت اللجنة العلمية لدائرة الشئون الإدارية والمالية بمجمع الشفاء الطبي أولى محاضراتها العلمية بعنوان ” مهارات التفكير الإبداعي ” بمطعم كابو في مدينة غزة ،وبحضور عدداً من الإخوة الإداريين العاملين بجميع أقسام المجمع.

حيث افتتحت أ. وفاء بنات رئيس اللجنة العلمية للشؤون الإدارية والمالية في مجمع الشفاء الطبي الدورة التدريبية وذلك بتقديم المدرب الأستاذ أسامة الدحدوح من فريق النخبة للتدريب والتطوير.

وقد اعتبرت أ. وفاء أن هذه الدورة هي باكورة الدورات التدريبية للعام 2015 ، مشيرة إلى أن التفكير الإبداعي من أهم المهارات المطلوبة لدى العاملين في مجمع الشفاء الطبي في ظل الظروف الاستثنائية التي يعمل بها العاملين.

وبدوره قام المدرب ا. أسامة الدحدوح تعريف المشاركين بالإبداع والتفكير الإبداعي وأهميته في تطوير العمل، ومناقشة أساليب التفكير والإبداع وطرح بعض التطبيقات العملية لنماذج يقتدى بها في مجال الفكر الإبداعي.

وفي ذات السياق أكد الأستاذ إياد زقوت المدير الإداري والمالي للمجمع بأن هذه المحاضرة تأتي في إطار عقد محاضرات وندوات وورش عمل لاحقة سيتم الإعلان عنها للإخوة المعنيين للمساهمة في تطوير أداء العاملين في تقديم الخدمة الصحية للمرضى.