*اللجنة الوطنية لتعزيز السلوك تكرم د. معين زعرب في مستشفى أبو يوسف النجار*

*اللجنة الوطنية لتعزيز السلوك تكرم د. معين زعرب في مستشفى أبو يوسف النجار*

💫قامت اللجنة الوطنية لتعزيز السلوك القيمي بتكريم د .معين زعرب بمستشفى أبو يوسف النجار جنوب القطاع تقديرا على جهوده في مواصلة تقديم خدمته للمرضى في المستشفى رغم تعرضه للإصابة في يده وحاجته للراحه .

عبر الوفد الذي ضم كلا من أ. حمدي شعت رئيس مشروع متابعة الأداء السلوكي، أ.كمال موسى مدير العلاقات العامة بوزارة الصحة وأ.كامل المناعمة وأ. داود المدلل رئيس تجمع مبادرون بمحافظة رفح عن شكرهم وتقديرهم لجميع الطواقم الطبية العاملة في وزارة الصحة ومستشفى ابو يوسف النجار لجهودهم المستمره على مدار الساعة لخدمة المرضى من أبناء شعبنا.
من جابنه قدم أ. حمدي شعت رئيس مشروع متابعة الأداء السلوكي تعريفا عن اللجنة الوطنية لتعزيز السلوك القيمي وأهداف مشروع متابعة الأداء السلوكي في الؤسسات الحكومية.

وأكد عضو اللجنة ا. كمال موسى أن وزارة الصحة تمتلك العديد من الطاقات والكوادر البشرية المميزة التى تستحق الوقوف بجانبها وتسليط الضوء عليها ،مثمنا جهود ومبادرات كوادر الوزارة في خدمة المواطن وتحت كل الظروف.

من جانبه رحب د.عاطف الحوت مدير مستشفى أبو يوسف النجار بالوفد الزائر، مؤكدا على أهمية تعزيز السلوك القيمي لدى الموظفين العاملين في المؤسسات الحكومية ،حيث قدم شرحا عن آليات تعزيز القيم لموظفي المستشفى.

واثنى أ. داود المدلل رئيس تجمع مبادرون رفح على عمل اللجنة الوطنية لتعزيز السلوك القيمي ودورها الفعال في خدمة مجتمعنا الفلسطيني متمنيا لهم التوفيق والسداد.