المجلس العربي الطبي يعترف بمستشفى الإماراتي كمستشفى تعليمي ضمن برنامج البورد العربي

ا

المجلس العربي الطبي يعترف بمستشفى الإماراتي كمستشفى تعليمي ضمن برنامج البورد العربي

اعترف المجلس الطبي العربي بمستشفى الهلال الإماراتي كمستشفى تعليمي يمنح شهادة البورد العربي في تخصص النساء والولادة، وذلك نتيجة جودة الخدمات الطبية المقدمة للجمهور في كل أقسام المستشفى الطبية والتمريضية والعدد الكبير من الأطباء الاستشاريين الحاصلين على شهادات البورد والدكتوراه وأيضاً التجهيزات الطبية وعدد الأسرة، بالإضافة إلى القاعات التعليمية الموجودة في المستشفى وتوفر الدعم الجراحي للمستشفى من قبل المستشفى الأوروبي.

وأكد د. وليد ماضي مدير المستشفى قائلاً : ” الحمد لله تم الاعتراف بمستشفانا مستشفى الهلال الإماراتي برفح من قبل المجلس الطبي العربي كمستشفى تعليمي يمنح شهادة البورد في تخصص امراض النساء و الولادة و ذلك بفضل الله أولاً ثم بمجهودات العاملين في المستشفى من أطباء و تمريض وإداريين فهنيئا لنا جميعا هذا الاعتراف و خاصة منتسبو البورد العاملين لدينا “.

وأضاف ” نطمح بأن يكون هذا الاعتراف من العلامات الفارقة والمميزة في عمل المستشفى خلال العام 2014م وأيضاً عام 2015م والتي يكون لها أثر ايجابي على صحة المرضى فالإنسان الفلسطيني أغلى ما نملك”.

بدوره، أكد د. عبد الرازق الكرد المدير الطبي أنه وباعتماد المستشفى كمستشفى تعليمي ومركز تدريبي يصبح بإمكان الأطباء الحصول على البورد العربي في قطاع غزة دون عناء السفر للخارج أو الغربة حيث أن نتيجة عدم وجود مراكز تدريبية معترف بها من قبل المجلس الطبي العربي أسوة بباقي الدول العربية فقد تم اختار المستشفى ليكون مركز تدريبي يحصل بعدها الطبيب على شهادة بورد عربي معترف بها على مستوى الدول العربية.