المدير الإداري لمستشفى الهلال الإماراتي يجتمع برؤساء الأقسام الإدارية

المدير الإداري لمستشفى الهلال الإماراتي يجتمع برؤساء الأقسام الإدارية

اجتمع الأستاذ/ مجدي البابا المدير الإداري لمستشفى الهلال الإماراتي يوم الاثنين الموافق 28/4/2014 برؤساء الأقسام الإدارية وهم الأستاذ عمر عيد رئيس قسم الخدمات الفندقية، وأ. محمد المغير رئيس قسم خدمات المرضى، وأ. محمد أبو رحمة رئيس قسم الخدمات الإدارية.

وتمّ في الاجتماع متابعة سير العمل بالدائرة الإدارية من مختلف الجوانب وفي مختلف الشعب الإدارية وكذلك تم متابعة تنفيذ خطة عام 2014 بما يتعلق بالدائرة الإدارية.

وأفاد أ. مجدي البابا المدير الإداري أن العمل بالمستشفى يسير بالشكل المطلوب، حيث يتم بذل كل الجهود الممكنة من قبل الطاقم الإداري بفضل الله عز وجل أولاّ ومن ثم بفضل جهود العاملين بالمستشفى من مختلف الدوائر وكذلك أيضا بفضل توجيهات إدارة المستشفى.

من جانبه أعرب د. وليد ماضي مدير المستشفى عن تقديره للعاملين بالدائرة الإدارية على ما يبذلونه من جهد واضح ومميز في المستشفى وتقديمهم كل ما بوسعهم لخدمة أهلنا خصوصا في ظل هذه الظروف الصعبة.

يشار إلى أنّ الدائرة الإدارية في المستشفى تعقد اجتماعات دورية لمتابعة سير العمل بالمستشفى ويتم رفع تقارير شهرية لإدارة المستشفى هذا بالإضافة أنه يتم عقد اجتماعات خاصة بكل قسم إداري على حدة.

وتهدف هذه الاجتماعات لمتابعة العمل عن قرب بما يهدف إلى الارتقاء بالعمل.