المستشفى الأندونيسي يستقبل منسق الأمم المتحدة في غزة

المستشفى الأندونيسي يستقبل منسق الأمم المتحده في غزة 

وزارة الصحة/ معين المصري
استقبل المستشفى الاندونيسي اليوم منسق الأمم المتحده في قطاع غزة السيد روبرت بايبر حيث كان في استقباله مدير عام المستشفيات د . عبد اللطيف الحاج ومدير المستشفى الأندونيسي د. شوقي سالم وأعضاء مجلس الإداره بالمستشفى .
ورحب كل من د. عبد اللطيف الحاج ود . شوقي سالم بالوفد الزائر وقدم د. عبد اللطيف الحاج شرحا مفصلا وسريعا عن المستشفى واقسامه ونشأته وما يقدمه من خدمات في تخصصات الباطنة والجراحة موضحا ما تعانيه الوزارة من مشاكل الكهرباء والوقود ونقص شديد في الأدوية والمستلزمات والقوى العامله والأعباء الكبيرة التي تواجهها الوزارة لتلبية احتياجات المواطنين في مجال الخدمه الصحيه .
واكد د. شوقي على حاجة المستشفى لمزيد من القوى العامله بمختلف التخصصات وعلى ضرورة التوسعه وبناء طابقين اضافيين منوها الى انه تم استحداث اقسام جديده كقسم القلب وجراحة الاوعية الدمويه وجراحة الاعصاب وجراحة المسالك البوليه مما يستدعي اضافة اسرة مبيت جديده تتناسب مع ضغط العمل وكثافة السكان التي يقدر عددها ب 360 الف نسمه بمحافظة الشمال .
وانطلق الوفد في جولة سريعه باقسام الطوارئ والعناية المكثفه والمختبر وغادر الوفد بعد انتهاء جولته مبديا اعجابه بما شاهد .