الهلال الإماراتي ينظم عدة محاضرات علمية

الهلال الإماراتي ينظم عدة محاضرات علمية

الصحة/آيات الحاج
نظمت شعبة التعليم المستمر في الدائرة الطبية فى مستشفى الهلال الاماراتى برفح عدة محاضرات علمية لإكساب المهارات و الخبرات العلمية للطاقم الطبى ,حيث تم عقد الجزء الثاني من محاضرة علمية ” ” ovarian hyperstimulation syndrome والتي ألقتها د.هالي زعرب ، و بحضور عدد كبير من الأطباء في المستشفى وبرعاية الشركة المتطورة للأدوية .
وتأتي هذه المحاضرة ضمن برنامج التعليم المستمر الموجود في المستشفى وبرنامج البورد الفلسطيني لتخصص النساء والولادة والتي يتم من خلاله عقد محاضرات علمية بشكل أسبوعي.
و في سياق أخر , نظم المستشفى الجزء الثاني من محاضرة علمية بعنوان / Near Miss والتي ألقاها د.محمد ماضي , وتأتي هذه المحاضرة ضمن برنامج التعليم المستمر الموجود في المستشفى وبرنامج البورد الفلسطيني لتخصص النساء والولادة والتي يتم من خلاله عقد محاضرات علمية بشكل أسبوعي وقد كان اللقاء بحضور عدد كبير من الأطباء في المستشفى وبرعاية الشركة المتطورة للأدوية.
كما و نظم المستشفى الجزء الثاني من محاضرة علمية بعنوان / management of morbidiy adherant placenta والتي ألقتها / د.إيمان صرصور ,وتأتي هذه المحاضرة ضمن برنامج التعليم المستمر الموجود في المستشفى وبرنامج البورد الفلسطيني لتخصص النساء والولادة والتي يتم من خلاله عقد محاضرات علمية بشكل أسبوعي.
وقد كان اللقاء بحضور عدد كبير من الأطباء في المستشفى وبرعاية الشركة المتطورة للأدوية وحضور مندوبها د. خالد يونس ود. محمد البلعاوي.
هذا واستضاف المستشفى محاضرة بعنوان ” أنقذوا حقي” وهي عبارة عن حملة ” زيادة مدة تقادم الحقوق العمالية ” بنتفيذ من نقابة المحامين والكلية الجامعية للعلوم التطبيقية. حيث اجتمع مجموعة من المحامين مع عمال شركة لنظافة لشرح حقوقهم وأهمية هذه الحملة في الحفاظ على حقوقهم والمطالبة بها واستعدادهم لتقديم أي عون قانوني أو استشارة لهم .
وتهدف هذه الحملة إلى إصدار قانون يزيد الفترة المسموح فيها تقديم تظلم او رفع قضية من قبل العامل ضد الشركة التي يعمل بها من سنة إلى ثلاثة سنوات.