الوزير المخللاتي يقر الشروع في توسعة غرفة العمليات والعناية المركزة في مستشفى كمال عدوان

وزير الصحة يقر الشروع في توسعة غرفة العمليات والعناية المركزة في مستشفى  كمال عدوان

الصحة/ غزة

أكد معالي وزير الصحة د. مفيد المخللاتي حرص وزارته على تحسين الخدمات الصحية المقدمة في كافة المستشفيات من خلال عمل توأمة ودمج بين المستشفيات.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها إلى مستشفى كمال عدوان بمحافظة شمال غزة برفقة د. يوسف أبو الريش مدير عام المستشفيات، حيث كان في استقبالهم د. سعيد صلاح مسئول لجنة الطوارئ في شمال القطاع، ود. شوقي سالم مدير مستشفى كمال عدوان، وجمع من الكوادر الطبية العاملة في المستشفى.

وأقر معالي وزير الصحة خلال الزيارة العمل على توسعة غرفة العمليات في المستشفى وتوفير سريرين في قسم العناية المركزة ، والذي يحد من الضغط الواقع على هذه الأقسام.

وقام معالي الوزير خلال جولته بالاطلاع على أهم المشاكل والعقبات التي تواجهها المستشفيات, للعمل على حلها .

بدوره أثنى د. يوسف ابو الريش على دور العاملين في مستشفى كمال عدوان، مشيراً إلى الشروع في بداية حملة تهدف لتحسين الخدمات الصحية المقدمة، وتفعيل المجتمع في ظل التآزر لعمل رافعة صحية في جميع مشافي محافظات غزة.

من جانبه أطلع د. شوقي سالم مدير المستشفى معالي وزير الصحة والوفد المرافق له على المشاكل التي تعاني منها المستشفى من نواقص في الأجهزة الطبية والموظفين، بالإضافة إلى تحسين الشبكة الكهربائية للمستشفى .. مشيرا إلى أهم الانجازات التي عملت على تطويرها خلال العام الجاري من ضبط إداري، والشروع في حوسبة قسم الطوارئ، وتبادل للخبرات مع المستشفيات الأخرى.

انتهى

وحدة العلاقات العامة والإعلام

وزارة الصحة