الوزير نعيم يستقبل وفداً من الاتحادات الرياضية في قطاع غزة

استقبل وزير الصحة د. باسم نعيم في مكتبه، وفدا من الاتحادات الرياضية الفلسطينية برئاسة كلاً من الأستاذ وليد أيوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية والسيد إبراهيم سليم نائب رئيس الاتحادات الرياضية.
وتأتي الزيارة في إطار توجيه رسالة شكر وتقدير ولمسة وفاء من الوسط الرياضي لمعاليه على جهوده في تطوير العمل الرياضي في فلسطين، إضافة إلى تقديم واجب التهنئة بإعادة تكليفه مجددا وزيراً للصحة.
ورحب الوزير نعيم بالوفد الزائر، وقال ” إنّها لحظات مفعمة بالفرح الشديد أن تمكنا من تخطي كل الظروف السياسية المعقدة التي كانت موجودة خلال السنوات الثلاثة الماضية، ولنلتقي اليوم بعد نجاحنا في تجسيد الوفاق الوطني بين كافة الأندية والاتحادات الرياضية.
وأضاف ” إنّ هذا اللقاء يؤكد على صون هذه العلاقة وترسيخها خلال المرحلة المقبلة بين الوسط الرياضي بحيث تكون البوصلة الحقيقية موجهة دائماً لصالح خير تمثيل فلسطين في المحافل الرياضية العربية والإقليمية والدولية، بغض النظر عن الانتماءات والألوان السياسية.
وأكد الوزير نعيم جاهزيته للوقوف دوما في خدمة الرياضية الفلسطينية، داعيا الوسط الرياضي إلى التوحد دوما لصالح تحقيق الانجازات في المحافل الرياضية العربية والإقليمية والدولية.
وبدوره، ثمن الوفد الزائر الجهد الكبير الذي بذله الوزير نعيم في خدمة الرياضة الفلسطينية، وقال ” إنّ التاريخ سيسجل ما حققه من وفاق وطني بين كافة الأندية والاتحادات الرياضية، الأمر الذي جعله محل احترام وتقدير الجميع.
وأشار الوفد أنّ تعيين د. محمد المدهون وزيراً للشباب والرياضية يعد خير خلف لخير سلف في الوسط الرياضي من أجل إكمال مسيرة البناء الرياضي في فلسطين.