الوزير نعيم يستقبل وفد الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية

استقبل معالي وزير الصحة د. باسم نعيم في مكتبه وفدا من الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية برئاسة مديرها العام د. ناصر أبو شعبان ، حيث جاءت الزيارة في إطار تواصل الوزارة مع الإدارات التابعة لها والاطلاع على سير العمل بها والانجازات التي تحققها في خدمة وتطوير الكادر البشري في الوزارة ومناقشة بعض المعوقات التي تواجه الإدارة في سير العمل .
من جهته ثمّن معالي الوزير نعيم في بداية اللقاء جهود الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية في تطوير وتأهيل كوادر الوزارة في شتى المجالات من حيث الدورات والندوات والابتعاث للخارج وبرنامج البورد الفلسطيني والزمالة وعقد العديد من الأنشطة والبرامج للارتقاء بالمستوى الطبي والإداري لتقديم خدمات أفضل.
وأشاد الوزير نعيم بمستوى الخدمات التي تقدمها الإدارة في العديد من التخصصات الطبية والمهنية، موضحا أن هذه الطفرة في التعليم الصحي تشكل نقلة نوعية للقطاع الصحي ، مبديا إعجابه بحجم العمل الذي تقوم به الإدارة في تطوير وتأهيل الكادر البشري في الوزارة ، معربا عن أمله في دفع عجلة التعليم الصحي بغية الوصول إلى الهدف الأسمى الذي تطمح وزارة الصحة لتحقيقه فى خلق واقع صحي أفضل في فلسطين، يلبّي احتياجات المرضى والمواطنين ومواكباً للتطور الحاصل في الحقل الطبي على المستوى العالمي في كافة الدول.
بدوره أثنى الدكتور ناصر أبو شعبان مدير عام الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية على جهود وزارة الصحة وعلى رأسها الدكتور باسم نعيم لدعمها المتواصل للإدارة العامة لتنمية القوى البشرية في تحقيق أهداف الوزارة التعليمية والتطويرية.
وطالب الدكتور أبو شعبان الوزير بزيادة الكادر البشري خاصة أن الأعباء الموكلة على عاتق الإدارة كبيرة وتحتاج إلى عدد من الكوادر البشرية المتخصصة لتسهيل العمل وانجازه، مبينا أنهم سيبذلون جهوداً أكبر خلال المرحلة المقبلة بما يقدم منفعة أكبر للصالح العام
وختم الاجتماع بمناقشة بعض القضايا المتعلقة بالإدارة العامة لتنمية القوى البشرية.