في إطار تواصله مع المواطنين أكد د. باسم نعيم وزير الصحة الفلسطيني أهمية اللقاءات المباشرة مع المواطنين والاستماع لشكواهم ومساعدتهم على حلها.

جاء ذلك خلال اليوم المفتوح الذي بدأ بسلسلة من اللقاءت لاستقبال أصحاب الشكاوى المختلفة من المواطنين والموظفين والتي لها علاقة بوزارة الصحة.

وقد حضر اللقاء المفتوح كلا من د. يوسف المدلل مدير عام ديوان الوزير وأ. سليمان الغلبان مدير عام الشؤون القانونية وأ. أحمد العشي مدير دائرة الشكاوى-ديوان الوزير.

حيث استمع السيد الوزير لكل الشكاوى والمقترحات وذلك للاستفادة منها في تنفيذ خطط وبرامج الوزارة المستقبلية لتحسين أدائها وفي كل مفاصل عملها  وانطلاقاً من مبدأ الحرص على رعاية شؤون المواطنين والموظفين والنظر بروح المسؤولية اتجاه طلباتهم وشكاواهم والاستجابة لتلبيتها وفق أحكام القوانين والضوابط المقررة لضمان حقوقهم مع ضمان الحق العام.

وبين الوزير نعيم أن متابعة الشكاوى من قبل الوزارة تزيد من قدرة الوزارة على اتخاذ قرارات إستباقية لتفادي المشكلات الناجمة عنها لاسيما وان الحكومة الفلسطينية ممثلة بالأستاذ إسماعيل هنية تحث على بذل كل الطاقات والجهود لتقديم أفضل الخدمات وبما يليق بمكانة سكان القطاع المحاصر .
 
ومن جهتهم أعرب المواطنون عن سعادتهم لفتح المجال أمامهم للحديث أمام وزير الصحة في المشكلات التي تتعلق بالجانب الصحي بمختلف أشكاله، متمنين التوفيق والنجاح للسيد الوزير في مهامه في ظل التحديات التي يواجهها القطاع الصحي بفعل الحصار.
 
هذا ودعت الوزارة المواطنين الراغبين بمقابلة السيد وزير الصحة بمراجعة دائرة الشكاوى في المبنى الإداري لمركز شهداء الرمال الصحي ، لتقديم طلباتهم من أجل إجراء المطلوب وإدخالهم ضمن جدول المقابلات المقررة.
 
وحدة العلاقات العامة والإعلام