بالتعاون مع الهيئة الفلسطينية المستقلة لحقوق الإنسان . مستشفى الهلال الإماراتي يعقد ندوة بعنوان “الموظف بين الحقوق والواجبات”

الصحة / آيات الحاج

 

عقد مستشفى الهلال الإماراتي وبالتعاون مع الهيئة الفلسطينية المستقلة لحقوق الإنسان تحت عنوان ” الموظف بين الحقوق والواجبات ” وذلك اليوم الثلاثاء الموافق 22/1/2013م، وقد ألقت الندوة المحامية، أ. تغريد أبو جامع، بحضور د. وليد ماضي مدير المستشفى ، أ. صالح الهمص مدير التمريض ، أ. محمد صبح المدير الإداري.

وقد توجهت أ. أبو جامع بالشكر والتقدير إلى إدارة المستشفى ممثلة بمدير المستشفى د. ماضي على تعاونهم مع الهيئة بعقد مثل هذه الندوات واللقاءات التي تهدف إلى تعريف الموظف بحقوقه وواجباته وإشراك الجميع في هذا الأمر بما يعود بالفائدة على الجميع ، وقد أعرب د. ماضي عن سعادته بعقد مثل هذه الندوات التي تهدف إلى تعريف الموظف بحقوقه وواجباته ، فالمعرفة هي أول درجات تأدية العمل بإخلاص وعلى أكمل وجه .

وقد تناولت الندوة الحديث والنقاش حول حقوق الموظفين وأهم المشاكل التي تواجههم وهي : الفصل التعسفي للموظفين وقطع رواتب بعض الموظفين ، ومسألة العلاوات السنوية ، والدرجة الوظيفية.

كما تناولت الندوة اهم الواجبات التي على  الموظف تأديتها مثل : تأدية عمله بإخلاص وأمانة ، والالتزام بهدف المؤسسة ، وألا تزيد ساعات العمل عن 36 ساعة والمحافظة على الأموال والممتلكات الخاصة بالمؤسسة ، الحصول على إذن للعمل خارج أوقات الدوام الرسمي ، بالإضافة إلى مناقشة بعض بنود قانون الخدمة المدنية.