بالصور .. مستشفى الرنتيسي تستقبل مجموعة من المتطوعين الشبـاب “فريق أمالنا بأحلامنا”

بالصور ..  مستشفى الرنتيسي تستقبل مجموعة من المتطوعين الشبـاب “فريق أمالنا بأحلامنا”

استقبل مستشفى الشهيد د. عبد العزيز الرنتيسي التخصصي للأطفال مجموعة من المتطوعين الشبـاب ” فريق أمالنا بأحلامنا “، وضم الفريق العديد من المتطوعين والمتطوعات الشباب، وتأتي هذه الزيارة بمبادرة شخصية من الفريق،ضمن مبادرة باسم ” أطفالنا مستقبلنا  للاطمئنان على أحوال المرضى، وإدخال الفرحة علي قلوبهم.

استهدفت هذه الزيارة الأطفال المرضى في عدة أقسام ” الكلية الصناعية، الدم والأورام، الكلي، الثلاسيميا، والعلاج الطبيعي”، للاطمئنان على أحوالهم والجلوس بجانبهم، إضافة إلى توزيع الهدايا الرمزية عليهم.

بدوره، رحب أ. معروف العسكري بالوفد الزائر، وعبر عن سعادته بهذه الزيارات الهادفة التي من شأنها التخفيف من هموم الأطفال المرضى وإدخال الفرحة على قلوبهم.

من جهته، أشاد الوفد الزائر بالتسهيـلات التي تقدمها مستشفى الرنتيسي للمؤسسات والجمعيـات والكوادر التطوعيـة لإدخال الفرحة على قلوب الأطفال، مثمنين جهودهم في رعاية الأطفال المرضي، وتقديم أفضل الخدمات.

 وفي نهاية الزيارة، قاموا بتسليم مدير التمريض أ. معروف العسكري درع شكر وتقدير نيابة عن مدير المستشفى د. نبيل البرقوني، كرسالة شكر لإدارة المستشفى على حسن استقبـالها لهم في المستشفى.