بتمويل من الإغاثة الإسلامية.. وزارة الصحة تحتفل بافتتاح قسم الأشعة الجديد في مستشفى الشهيد كمال عدون

في إطار مساعيها الحثيثة لزيادة مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين خاصة في ظل الحصار وإغلاق المعابر , نظمت وزارة الصحة الفلسطينية حفل افتتاح قسم الأشعة الجديد في قاعة سكن الأطباء بمستشفى الشهيد كمال عدون وذلك بحضور كلاً من الدكتور محمد الكاشف مدير عام المستشفيات والدكتور بسام أبو وردة مدير المستشفى والمهندس رامي مهاني ممثل الإغاثة الإسلامية وعددا من نواب المجلس التشريعي في محافظة الشمال ضم كلا من الدكتور محمد شهاب والدكتور يوسف الشرافي داخل المستشفى وذلك برعاية "شركة بيت جالا للأدوية".

من جهته ثمن الدكتور محمد الكاشف جهود الإغاثة الإسلامية المتواصلة في دعمها للقطاع الصحي من أجل التخفيف عن المواطنين المحاصرين التي تقدمها المستشفى لأهالي محافظة الشمال الصامدين

والتي كان اخرهاافتتاح قسم جديد يشتمل على غرفة تصوير لحالات الطوارئ والتصوير العادي والتصوير بالموجات الصوتية وأخرى للتصوير بالأشعة الملونة والتصوير المقطعي.

مؤكداً أن هذا المشروع سيسهم إلى حد كبير في تحسين مستوى الخدمة 

ونقل الدكتور الكاشف تحيات معالي وزير الصحة الدكتور باسم نعيم لكل من ساهم في تحقيق هذا الانجاز وعلى رأسهم الاعاثة الإسلامية التي تواصل تنفيذها للعديد من المشاريع الصحية في معظم مؤسسات وزارة الصحة , موضحا اهتمام الوزارة بالمستشفى والخطط التطويرية المنوي تنفيذها.

وأوضح الدكتور الكاشف حرص الوزارة على تعزيز أواصر التعاون مع الإغاثة الإسلامية وكافة الجهات المانحة بغية المساهمة في تطوير كافة المستشفيات بقطاع غزة وتنفيذا للخطة الشاملة الساعية لإنهاء ملف العلاج في الخارج مستقبلا.

بدوره قدم الدكتور بسام أبو وردة مدير مستشفى كمال عدوان شكره لمعالي وزير الصحة ومدير عام المستشفيات والإغاثة الإسلامية على دورهم الفاعل في تدشين هذا القسم ليكون جاهزا في تقديم خدماته لجمهور المواطنين منوها إلى حاجة المستشفى للتطوير المستمر والدعم الدائم.

من جانبه أكد الدكتور رامي مهاني ممثل الإغاثة الإسلامية اهتمام الإغاثة الإسلامية في دعم كافة المشاريع في فلسطين وخاصة في مجال القطاع الصحي وإعطائه الأولية عن باقي القطاعات الأخرى موضحا أن الإغاثة بصدد تنفيذ العديد من المشاريع في مستشفى الشهيد كمال عدوان والمستشفيات الأخرى.