بدعم مؤسسة العون البريطاني MAP-UK .. الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية تتسلم عدد من الدمى الطبية للتدريب

 

بدعم مؤسسة العون البريطاني MAP-UK .. الصحة تتسلم عدد من الدمى الطبية للتدريب

استقبل الدكتور ناصر أبو شعبان مدير عام تنمية القوى البشرية أ. فكر شلتوت مديرة مؤسسة العون البريطاني  للفلسطينيين ومنسقة المشاريع أ.هدى عنان بحضور أ.سامي جبر مدير دائرة التخطيط في تنمية القوى البشرية .

 وتأتي هذه الزيارة بهدف تسليم عدد من الدمى الطبية كوسائل تدريبية لتحقيق أهداف الدورات التي تنفذها الإدارة لاسيما دورة الرعاية الأولية للإصابات PTC.

بدوره رحب الدكتور ناصر أبوشعبان بالحضور وأشاد بالدعم المتواصل لمؤسسة العون البريطاني MAP-UK وأَشار إلى أن هذه الدمى مهمة ويستفاد منها في تدريب الكوادر الصحية والطبية والتمريضيه على الحالات الطارئة، وأضاف أنها دمىً تستجيب للتدخلات الطبية بشكل لحظي للعاملين في مجال الرعاية الصحية وتساهم في اكتساب مهارات تشخيصية وممارسة الإجراءات الطبية اللازمة. يشار إلى إن الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية تواصل عقد دورة الرعاية الاولية للاصابات بدعم من مؤسسة العون البريطاني بواقع مرة في الشهر بهدف إعداد وتأهيل العاملين بالقطاع الصحي بكيفية التعامل مع الحالات الأولية للاصابات بمستوى عال من الجودة، وتهيئتهم للتعامل مع المرضى على أرض الواقع مما ينعكس إيجاباً على جودة الخدمات الطبية المقدمة.