برفقة أعضاء مجلس العلاقات العامة لمحافظة رفح .. مستشفى النجار يشارك بفاعلية بزيارة شرطة المحافظة

برفقة أعضاء مجلس العلاقات العامة لمحافظة رفح .. مستشفى النجار يشارك بفاعلية بزيارة شرطة المحافظة

 الصحة : زياد عمر

تواصل إدارة مستشفى الشهيد محمد يوسف النجار بذل قصارى جهدها للتواصل مع كافة المؤسسات الحكومية منها والأهلية، حيث قام وفد من المستشفى بزيارة مديرية شرطة محافظة رفح برفقة أعضاء مجلس العلاقات العامة لمحافظة رفح، حيث كان في استقبالهم المقدم رأفت سلامه نائب مدير شرطة محافظة رفح والرائد عمران أبو هاشم مسئول عمليات الشرطة والرائد أحمد البليشى نائب مدير المركز والنقيب رامي يحي مسئول الدوريات والرائد أيمن أبو السعود مسئول المؤسسات والرائد شريف يونس مدير العلاقات العامة بشرطة رفح.

بدوره، والمصاعب التي تواجههم في أداء العمل ومدى الترابط بين الشرطة والمجتمع المحلي وكثير من القضايا على الساحة في محافظة رفح.

من جهته، أكد أ.زياد عمر نائب رئيس اللجنة ومسئول العلاقات العامة بالمستشفى بالحديث إلى مدراء شرطة رفح بالشكر الجزيل على ما يبذلونه من جهد دائم ومتواصل لخدمة أبناء هذا الوطن.

 وأثنى على أدائهم الرائع، وعرفهم بطبيعة عمل اللجنة على مستوى المحافظة والأنشطة والفعاليات التي قامت بها، والهدف من إنشائها.

وأكد على أهمية التواصل الحاصل بين الشرطة ومستشفى الشهيد محمد يوسف النجار وعلى أهمية الدور الشرطي بالمحافظة على الأمن بالمستشفى.

وأبدى الجميع شكرهم وتقديرهم للعاملين بالمستشفى إدارة وأطباء وحكماء وفنيين وكل العاملين بالمستشفى.

وأكد أ.عمر استعداد وجهوزية المستشفى لتقديم الخدمة إلى كل من يحتاجها من أبناء بلدنا الغالي وبكل وقت على أكمل وجه.