بعد توقيع اتفاقية للتبرع لإقامة مركز صحي في جباليا .. الصحة تشيد بتبرع أبناء الشعب الفلسطيني وتؤكد أنها تشجع المشاركة الفعالة في خدمة الوطن

الصحة – غزة:

وقعت وزارة الصحة اتفاقية للتبرع لإقامة مركز صحي في منطقة الزهراء بمدينة جباليا، حيث وقع عن الوزارة د. محمد الكاشف مدير عام التعاون الدولي، وعن الجهة المتبرعة الحاج صبحي الشرفا أحد وجهاء مدينة غزة.

حيث أشاد د. محمد الكاشف بتبرع أبناء الشعب الفلسطيني، وأكد أنها تشجع المشاركة الفعالة في خدمة الوطن، مشيراً أن إقامة هذا المركز الصحي سيسهم في  تحسين الخدمة الصحية لأهلنا في مدينة جباليا، وأعرب عن أمله في  أن يكون هذا التبرع فاتحة خير لرجال الأعمال في بلدنا في تنفيذ مشاريع صحية تسهم في تعزيز وتطوير الخدمة الصحية.

بدوره، أكد الحاج صبحي الشرفا أن تبرعه بهذا المركز هو عن روح المرحومة الحاجة جميلة مصطفي العشي، ولمساعدة وزارة الصحة في تقديم الخدمة الصحية المتميزة لأهلنا وشعبنا في محافظة الشمال وتحديداً في مدينة جباليا، وأكد على أن شعبنا هو معطاء ولديه الجاهزية لتنفيذ مشاريع تخدم البلد والوطن.

 وأشاد الشرفا بجهود وزارة الصحة في سعيها الدؤوب لتحسين الخدمة الصحية في مختلف محافظات قطاع غزة، من خلال تنفيذها للعديد من المشاريع الصحية.