خلال استقباله وفداً من المستشفى الميداني..وزير الصحة يثني على الدعم الأردني للقطاع الصحي بغزة

 

خلال استقباله وفداً من المستشفى الميداني

وزير الصحة يثني على الدعم الأردني للقطاع الصحي بغزة

أثنى وزير الصحة الفلسطيني د.مفيد المخللاتي على جهود المملكة الأردنية وعلى رأسها الملك عبد الله الثاني والحكومة والشعب الأردني في دعم القطاع الصحي بقطاع غزة، معتبرا ً استمرار حضور الوفود الطبية الأردنية دليلا قويا  على دعم الأردن لقطاع غزة في ظل الظروف الصعبة التي يعانيها القطاع جراء اشتداد الحصار.

واعتبر د.المخللاتي خلال استقباله لوفد المستشفى الميداني الأردني 28 أن التواجد الأردني في قطاع غزة في ظل الأزمات الصعبة التي يعانيها القطاع بالموقف المشرف من قبل جلالة الملك الأردني والشعب الأردني الشقيق، ناقلاً تحياته وشكره العميق لقيادة الجيش الأردني على الجهود المتواصلة في ارسال الوفود الطبية.

كما أكد وزير الصحة على عمق العلاقة الأخوية ما بين الشعب الفلسطيني والشعب الأردني، مثنيا على مدى التعاون الكبير والخدمات الكبيرة التي يقدمها المستشفى الميداني الأردني.

من جانبه، أثنى قائد القوات بالمستشفى الميداني العقيد ركن محمد علي الحموري على حفاوة الترحيب والاحتضان الذي حظي به الوفد منذ قدومه إلى قطاع غزة ، مشيراً إلى أنه يشعر بالحزن اثر اقتراب مغادرة الوفد 28قطاع غزة لشعوره أنه بين أهله في القطاع.

وأكد العقيد الحموري أن خدمات المستشفى الميداني الأردني تم توسعتها لتشمل كافة محافظات قطاع غزة ولتشمل إلى جانب الخدمات الطبية العديد من الخدمات الانسانية ودعم الجمعيات الخيرية والانسانية.

كما أشاد العقيد الحموري بقيادة وزير الصحة د.مفيد المخللاتي للقطاع الصحي، قائلاً: ” إن سر نجاح القطاع الصحي يعود للقيادة المتميزة والتواضع الكبير والحضور الدائم للوزير على مدار الساعة في جميع أنشطة القطاع الصحي الفلسطيني”.

وفي ختام اللقاء، قدم الوفد عدد من الدروع التقديرية والهدايا التكريمية لوزير الصحة د.مفيد المخللاتي ومدير عام التعاون الدولي د.محمد الكاشف ومدير عام ديوان الوزير د.ماهر شامية ومدير وحدة العلاقات العامة د.أشرف القدرة.