خلال جلسة عقدت في التشريعي…وزير الصحة يعبر عن فخره بالكوادر الطبية الفلسطينية

غزة- الصحة

استعرض وزير الصحة الفلسطيني د.مفيد المخللاتي، مساء الخميس، خلال جلسة عقدها المجلس التشريعي الفلسطيني وبحث فيها الأوضاع الصحية في قطاع غزة، أبرز الانجازات التي حققتها وزارته في الآونة الأخيرة.

وعبر الوزير خلال كلمة ألقاها عن فخره بالكوادر الطبية الفلسطينية التي برعت في أوقات الحرب في تشكيل خط دفاع حمت ظهر الشعب الفلسطيني، وفي أوقات الهدوء في الخدمات الجديدة والعمليات النوعية التي يحققوها على الرغم من قلة الامكانيات.

وأطلع د.المخللاتي أعضاء اللجان القانونية والتربوية والقضايا الاجتماعية بالمجلس على الخطوات التي تبنتها وزارته في توفير الأدوية، شاكراً جهود الحكومة الفلسطينية بقيادة رئيس الوزراء اسماعيل هنية في توفير الدعم المطلق لوزارته من أجل تقديم خدمات صحية أفضل.

من جهتهم، أشاد أعضاء التشريعي بجهود وزير الصحة والنقلات النوعية التي يشهدها قطاع غزة، موضحين أن القطاع الصحي يجب أن تفرد له كافة الامكانيات من أجل أن يتمتع المواطن الفلسطيني بأفضل خدمات صحية.

ودعا أعضاء المجلس وزير الصحة إلى الاستمرار في سياسة التطوير والبناء في الكادر البشري والامكانيات المادية من أجل نهضة صحية متكاملة لتوفيرها للمواطنين، مؤكدين دعمهم الشديد للخطوات التي من شأنها رفع الخدمات الصحية للمواطنين.