خلال زيارات منفصلة.. وفود محلية تثمن جهود الطواقم الطبية في مستشفى الأندونيسى ابان العدوان الصهيونى الأخير

خلال زيارات منفصلة..

وفود محلية تثمن جهود الطواقم الطبية في مستشفى الأندونيسى ابان العدوان الصهيونى الأخير

الصحة/

ثمنت عدة وفود محلية \جهود الطواقم الطبية في مستشفى الأندونيسى ابان العدوان الصهيونى الأخير على قطاع غزة، و ذلك خلال زيارات منفصلة لها. وفى السياق، استقبلت المستشفى الاندونيسي وفداً من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين منطقة رشاد مسمار بشمال غزة ممثلاً في الأستاذ بسام الكردي، الأستاذ ياسين أبو لوز وآخرين.

ورحب سالم بالوفد الزائر شاكراً لهم حسن زيارتهم ومؤازرتهم للمستشفى والعاملين فيها، معرباً عن سعادته بتجسيد معاني الوحدة الوطنية في العدوان الاخير على قطاع غزة. وشكر الكردي مدير المستشفى الاندونيسي والعاملين فيها على ما بذلوه من جهداً كبير في مداوة الجرحى وتقديم الخدمات الصحية لهم.

وفي ختام الزيارة قدم الوفد مجسم شكر وتقدير للطواقم العاملة بالمستشفى الاندونيسي ممثلة بمديرها الدكتور شوقي سالم. كما واستقبلت إدارة المستشفى الاندونيسي وفداً من الكلية العربية للعلوم التطبيقية.

ورحب مدير المستشفى الدكتور شوقي سالم بالوفد الزائر معرباً عن سعادته من كمية الدعم والمؤازرة التي تتلقاها المستشفى والعاملين في القطاع الصحي من مؤسسات المجتمع المدني وأبناء شعبناً الفلسطيني، مؤكداً على أن كافة الطواقم تبذل جهودا عظيمه لتقديم كافة خدماته الصحية.

بدوره ثمن الدكتور أحمد حمودة مدير مقر شمال غزة الجهود التي تبذلها الطواقم الصحية وخاصة خلال العدوان الأخير على قطاع غزة ومواصلة جهودها في مكافحة جائحة كورونا، مسخراً كافة إمكانيات الكلية ومواردها للمستشفى، مشيداً بدور المستشفى في فتح ابوابه لتدريب طلبة التمريض المنتسبين للكلية.

اضافة الى ذلك ،استقبل مدير المستشفى الدكتور شوقي سالم وأعضاء مجلس إدارة المستشفى وفداً من نقابة التمريض ممثلاً بالأستاذ خليل الدقران نقيب التمريض وممثلي عن النقابة بشمال غزة،وتأتي الزيارة بمناسبة اليوم العالمي للتمريض ودعماً للطواقم التمريضية على جهودها المتواصلة في علاج المرضى وجرحى العدوان الإسرائيلي الأخير وتكريماً لجهودهم في مواجهة جائحة كورونا.

ورحب سالم بالوفد مثنياً على الجهود الجبارة التي يبذلها كافة العاملين بالمستشفى، مبيناً بأن التمريض ركيزة أساسية وله دور كبير في تقديم الخدمات الصحية الراقية التي تليق بأبناء شعبنا. وانطلق الوفد بصحبة مدير التمريض الأستاذ عصام نبهان بجولة ميدانية لمؤازرة الطواقم التمريضية بأقسام المستشفى المختلفة وتكريمهم على جهودهم المتواصلة في خدمة أهلنا بشمال غزة.