خلال زيارة ممثل الصليب الأحمر لمجمع ناصر .. الاتفاق على عقد مزيد من الدورات التدريبية في مجال العلاج الطبيعي

استقبلت إدارة مجمع ناصر الطبي وفدا من اللجنة الدولية للصليب الأحمر برئاسة السيد (فرانسوا فريدل) المنسق الإقليمي للمنظمة في قطاع غزة، حيث كان في استقبالهم د. يوسف أبو الريش مدير عام مجمع ناصر الطبي و د.جمال الهمص المدير الطبي.
وتأتى الزيارة في إطار التعاون الدائم بين اللجنة الدولية ووزارة الصحة في مجال تدريب وتأهيل أخصائيي العلاج الطبيعي داخل المجمع لتطوير هذه الخدمة الهامة، علماً بأن اللجنة الدولية للصيب الأحمر قامت وعلى مدار العام بإجراء تدريب للكوادر العاملة في مجال العلاج الطبيعي، بالإضافة إلى توفير بعض الأجهزة منها جهاز (C.P.M) وهو عبارة عن جهاز لتحريك المفاصل بعد العمليات الجراحية الخاصة بالعظام
وقد أشادت اللجنة الدولية الصليب الأحمر على أداء إدارة المجمع والطواقم العاملة في قسم العلاج الطبيعي بمجمع ناصر الطبي وتفانيهم في العمل، مشيدة بالمستوى المتطور لهذه الخدمة الصحية التي تقدم للمرضى، كما ابدوا استعدادهم لتمديد التعاون على المستوى التعليمي والتأهيلي للكوادر الطبية بالمجمع لمدة عام آخر.
وفي نهاية الزيارة قام كلا من د. يوسف أبو الريش مدير عام مجمع ناصر الطبي و د.جمال الهمص المدير الطبي بتكريم الوفد الزائر على جهودهم المتميزة في دعم وتطوير قسم العلاج الطبيعي وتزويده بالأجهزة اللازمة لأداء عمله.