خلال شهر أغسطس.. الخدمات الفندقية تقدم(80) ألف وجبة للمرضى والعاملين في الموافق الصحية

خلال شهر أغسطس..

الخدمات الفندقية تقدم(80) ألف وجبة للمرضى والعاملين في الموافق الصحية

الصحة /أمل مطير

تعد الوجبات الغذائية جزءًا لا يتجزأ من عمل دائرة الخدمات الفندقية بالإدارة العامة للشؤون الادارية بوزارة الصحة، وتقديمها بأفضل جودة ونوعية وفقاً لمعايير وضوابط عالية من السلامة والجودة الغذائية.

قال أ. محمود حماد مدير عام الشؤون الادارية بوزارة الصحة “إننا نسعى لتقديم وجبات غذائية صحية ومتكاملة لجميع مستحقيها عالية الجودة وفقاً لسياسات واجراءات الانظمة الغذائية المعتمدة والتي تحافظ على سلامة المرضى.

من جانبه أوضح أ. رأفت حمدونة مدير دائرة الخدمات الفندقية أن عدد الوجبات الغذائية المقدمة للمرضى والعاملين في مرافق وزارة الصحة خلال شهر أغسطس بلغت نحو (80.593) وجبة.

وذكر حمدونة أنه خلال شهر اغسطس تم تنفيذ العديد من الزيارات التفتيشية لمتابعة عمل شركات النظافة والتغذية في المستشفيات ومراكز الرعاية الاولية والمباني الادارية والمغاسل ومراكز الحجر الصحي في قطاع غزة وتقييمها باستمرار على مدار الشهر والتي بلغت نحو 50 زيارة.

وأكد على إعداد تقارير شهرية دورية توضح مستوى النظافة في مستشفيات وزارة الصحة لتليق بالمريض الفلسطيني، فقد واصلت دائرة الخدمات الفندقية جهودها في المتابعة الميدانية لتقييم هذه الخدمة وتحسين أدائها سواء على صعيد الوجبات الغذائية أو مستوى النظافة.