خلال مشاركته الكوادر الصحية والمرضى فرحة العيد مدير عام المستشفيات : عمل الكوادر الصحية بأيام العيد يجسد معانى التضحية

تصوير:أ.محمد حموده 

قام مدير عام الادارة العامة للمستشفيات في وزارة الصحة د. يوسف أبو الريش برفقة المستشار القانوني للوزارة أ.سعيد البطة ،أ.سعيد شبير رئيس قسم العلاقات العامة بالوزارة بزيارة مستشفيات جنوب قطاع غزة، وذلك لتقديم التهنئة للمرضي والعاملين بالمستشفيات بمناسبة عيد الأضحى المبارك، والاطمئنان علي حالة المرضي الصحية، والوقوف علي سير العمل، والتأكد من تقديم الخدمة الصحية اللازمة لهم خلال أيام العيد.


وقال د.أبو الريش إن الكوادر الصحية جسدت معنى التضحية بترك الأهل والبيت من اجل المرضى، في أوقات وأيام عيد الأضحى، واستمرارهم في تأدية عملهم.

 

وأضاف :”وسط فرحة العيد يوجد اشخاص جندوا انفسهم لخدمة المجتمع من خلال دوامهم في ايام العيد واستبدال فرحة العيد بين ابنائهم وذويهم في تقديم الخدمات الصحية لمراجعي المستشفيات”

 

وأكد مدير عام المستشفيات أن هذه الجولة تأتي في سياق اهتمام الوزارة بأبنائها العاملين ،مشيرا على أهمية التواصل مع الكوادر الصحية والاهتمام بهم لما له من أثر ايجابي نحو تعزيز العلاقة بين الوزارة والعاملين فيها مما يزيد من الترابط والتلاحم والتحفيز لبذل المزيد من المجهودات للارتقاء بتحسين الخدمة في مستشفيات قطاع غزة

 

وحث د.أبو الريش إدارات المستشفيات والعاملين فيها، على ضرورة مضاعفة الجهود للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية وتقديم الرعاية المثلى للمرضى والنزلاء.

 

بدورهم أثنى الموظفين على هذه اللفتة الكريمة من وزارة الصحة في تعميق العلاقات الداخلية في الوزارة والتي تساهم في تعزيز الانتماء للوزارة وتحقيق أهدافها نحو تحسين الخدمة الصحية

 

كما اعرب المرضى عن شكرهم وتقديرهم للوزارة على هذه البادرة الغير مستغربة وما تقدمه الوزارة من رعاية طبية وخدمات متميزة