دائرة التمريض في مستشفى الهلال الإماراتي تعقد ثلاث محاضرات تثقيفية للجمهور في مسجد القادسية برفح

استمرارا لحملة التثقيف الصحي للمجتمع المحلي

دائرة التمريض في مستشفى الهلال الإماراتي تعقد ثلاث محاضرات تثقيفية للجمهور في مسجد القادسية برفح

ألقى الأستاذ غازي عاشور مدير التمريض في مستشفى الهلال الإماراتي ثلاث محاضرات تثقيفية للمصلين في مسجد القادسية غرب مدينة رفح بعد صلاة العشاء مباشرة، وشملت المحاضرات الصحية الحديث حول ثلاث مواضيع، وهي : مرض أبو داج وأعراضه وكيفية الوقاية منه وكذلك كيفية التعامل معه عند الإصابة به، ومرض الحمى الشوكية وأعراضها وكيفية الوقاية منه والتعامل عند الإصابة بها، التهابات الكبد الوبائي وأعراضها وكيفية الوقاية منها وما هي طرق التعامل عند الإصابة بها .

وأفاد أ. غازي عاشور مدير التمريض والذي ألقى هذه المحاضرات أن الهدف من هذه المحاضرات هو توعية الناس وأولياء الأمور بهذه الأمراض وكيفية التعامل معها حتى يتجنبوا الإصابة بها، مبينا أن دائرة التمريض بالمستشفى على أتم الاستعداد لعقد المزيد من هذه المحاضرات لأهلنا لما فيها من فائدة كبيرة.

من جانبه أعرب مدير المستشفى د. وليد ماضي عن سعادته لعقد مثل هذه المحاضرات التثقيفية الهامة مبينا أن توعية أبناء شعبنا هو واجب أخلاقي من إدارة المستشفى تجاههم.

وأكد أن إدارة المستشفى لديها خطة كاملة وشاملة وحملة ميدانية لنشر التوعية الصحية بين المواطنين وستكون هذه المحاضرات في المساجد وكذلك المدارس قائلا أن ذلك جزء من تواصلنا مع المجتمع المحلي.

وقد أعرب المواطنون في المسجد عن إعجابهم بالمحاضرة، مطالبين أن تتكرر مرات أخرى لما لها من فائدة كبيرة تعود بالنفع عليهم وعلى أبنائهم.