دائرة العيادات الخارجية بمجمع الشفاء تقدم خدماتها لأكثر من ” 21 ألف ” حالة خلال سبتمبر المنصرم

وصل عدد متردديها 700 حالة يوميا ..

دائرة العيادات الخارجية بمجمع الشفاء تقدم خدماتها لأكثر من ” 21 ألف ” حالة خلال سبتمبر المنصرم

الصحة /إيمان عاشور

أفادت أ. ريم زير رئيس قسم خدمات المرضي بمجمع الشفاء، أن دائرة العيادات الخارجية استقبلت خلال سبتمبر المنصرم من العام الحالي أكثر من “21 ألف” مريض ومراجع من كافة تخصصات الجراحة والباطنية.

وأشارت الزير إلي أن العيادات الخارجية تضم كافة التخصصات ، إضافة إلى الوحدات الجراحية التخصصية وتستقبل 700 حالة يومياً، بالإضافة للوفود الأجنبية التي تتابع المرضى، حيث يتم تقييم المرضى ومن ثم إدخال الحالات التي تستدعي الدخول لقسم العمليات الجراحية.

من جانبه، أشاد أ. رامي مهنا المدير الإداري والمالي للمجمع، بجهود الطواقم الطبية والإدارية العاملة في المجمع على الجهود التي يبذلونها من أجل راحة المريض لتقديم أفضل خدمة لأبناء شعبنا الصابر المرابط، موضحاً أن إدارة المجمع تعمل وفق سياسة الوزارة في مجابهة كافة التحديات التي تحدق بالقطاع الصحي .

و يقول:” برغم الصعوبات والمعوقات التي يواجها المجمع إلا أن ذلك لم يثن من عزائمنا لتطوير وتحسين الخدمات الصحية وإدخال خدمات نوعية واستحداث الأنظمة الإدارية التي تخفف من معاناة وانتظار المرضى للحصول على الخدمة الطبية والعلاج”، مطالباً المواطنين أن يتعاونوا مع الطواقم الطبية والإدارة بما يقرب وجهات النظر ويعزز العلاقة بين الطرفين.