دائرة العيادات الخارجية بمجمع الشفاء الطبي تكرم ثلة من العاملين فيها

دائرة العيادات الخارجية بمجمع الشفاء الطبي تكرم ثلة من العاملين فيها

الصحة: إيمان عاشور

نظمت دائرة العيادات الخارجية بمجمع الشفاء الطبي حفلاً تكريماً للعاملين، بحضور د. صبحي سكيك المدير الطبي للمجمع ود. أسامة أبو جبل مدير العيادات الخارجية وأ. جمال الشيخ ديب مدير دائرة المختبر بالمجمع ولفيف من العاملين بالدائرة.

وفي كلمته رحب د. أبو جبل بالزملاء العاملين معرباً عن سعادته باحتفاله بهذه النخبة المتميزة من العاملين في الدائرة، حيث شكرهم على اجتهادهم ومثابرتهم في عملهم، متمنياً لهم مزيداً من التقدم والنجاح في خدمة أبناء وطنهم.

بدوره شكر د. سكيك العاملين على جهودهم وعطائهم المتميز في خدمة المرضى، مشيراً إلى أن مجمع الشفاء الطبي يتمتع بكادر طبي وفنيي وإداري رائع وعلى مستوي عالي من الخبرة والمهارة، موجهاً شكره لكل من ساهم في إنجاح هذا الحفل.

وفي نهاية الحفل تم توزيع دروع شكر وتقدير للزملاء المكرمين وسط فرحة غامرة رسمت على وجوهم، هذا ويذكر أن العيادات الخارجية بمجمع الشفاء الطبي من أهم الأماكن الخدماتية في هذا الجسم الطبي نظراً للخدمات الجليلة التي يقدمها للمواطن الفلسطيني، حيث تعتبر خط التماس الأول في استقبال الحالات المرضية من كافة المحافظات في قطاع غزة وهذه العيادات تقدم خدمات طبية متميزة على كافة الصعد والمستويات الطبية ،حيث يتردد عليها مالا يقل عن 700 حالة يومياً.