دوائر الإدارة العامة للرعاية الصحية الأولية تحتفل بالوكيل المساعد بوزارة الصحة دكتور فؤاد العيسوي بنهاية خدمته مشكوراً


 
نظمت دوائر الإدارة العامة للرعاية الصحية الأولية بوزارة الصحة احتفالاً مهيباً , لتكريم عطوفة الوكيل المساعد بوزارة الصحة الدكتور فؤاد العيسوي , بنهاية خدمته بوزارة الصحة بعد مسيرة حافلة من العطاء ، وذلك بحضور الوكيل الوزارة الدكتور يوسف أبو ريش و المدير عامة الرعاية الأولية الدكتور ماهر شامية ، ومدراء الدوائر بالرعاية الأولية ، وعدد كبير من الأطباء الموظفين بوزارة الصحة و الإدارة العامة للرعاية الصحية الأولية ، وذلك في قاعة الاجتماعات في عيادة الرمال .
وفي بداية اللقاء اثنت عريفة الحفل الدكتورة عايده حلس عاصم على الجهود العظيمة التي قدمها الدكتور فؤاد العيسوي و التي امتدت عبر سنوات طوال في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني متمنيه له موفور الصحة والعافية .
وبهذه المناسبة ، ألقت الدكتورة سوسن حماد مدير دائرة صحة المرأة بالرعاية الأولية , كلمة الإدارة العامة الرعاية الأولية , قائله ” أن الدكتور فؤاد الذي يتم الاحتفال به بعد مسيرة حافلة من العطاء والتميز في مجال عمله كان له دور كبير في تطور دوائر الإدارة العامة للرعاية الصحية الأولية والارتقاء بمستوى الخدمة من خلال العمل الجاد والدؤوب في خدمة المرضى وتدريب الأطباء الشباب ليسيروا على نهجه ويستفيدوا من خبرته الطويلة ، فلا زالت بصماته واضحة في كافة الأقسام في الرعاية الاولية “.
و من جانبه أكد مدير عام الرعاية الأولية الدكتور ماهر شامية , إن التقاعد هو مرحلة جديدة من العمل والعطاء والمواصلة في نقل خلاصة الخبرات والمعرفة والمهارة للأجيال القادمة لتمكينهم من الاستفادة والاستمرار في تطوير هذه المهنة الجليلة . فلك منا جزيل الشكر والتقدير وخالص الدعوات ، سائلين المولى أن يكلل جهودكم السابقة بالسعي المشكور وأن يبارك لكم في جهودكم اللاحقة وفي أيامكم القادمة .

و بدوره قال سعادة وكيل وزارة الصحة الدكتور يوسف أبو الريش ، “إننا نجتمع اليوم للاحتفال بـعطوفة الدكتور فؤاد العيسوي ، فهو يستحق الشكر من وزارة الصحة لأنه السبب في ما وصلت إليه الرعاية الأولية و خاصة طب الأسرة في قطاع غزة ، ويستحق الشكر لان الرعاية الأولية أصبحت مثالاً بين مصاف الدول المجاورة المتقدمة المشهود لها ، فالشكر لك على عملك ومساهمتك في الارتقاء بالعمل و الإدارة العامة للرعاية الصحية الأولية “.
وتابع: “يأتي هذا اللقاء تكريماً وتقديراً منا للجهود المتميزة التي بذلها الدكتور فؤاد في خدمة المواطنين ، والمؤسسة والوطن خلال مسيرتهم العملية والعلمية الحافلة بالإنجازات على المستوى الشخصي والمؤسسي والوطني والإقليمي ، حيث تتلمذ على يديه العديد من الأطباء في مجال طب الأسرة ، وكذلك عمل على إدخال أحدث التقنيات وإجراء العديد من البحوث والدراسات الطبية التي أسهمت في تحسين وتطوير الخدمات الصحية المقدمة “.
وأخيرا قدم عطوفة الدكتور فؤاد العيسوي كلمة مؤثرة ومعبرة أبدى فيها شكره وامتنانه على هذا التكريم شاكرا الجميع على حسن اللقاء وجميل التقدير , و اعتزازه بالعمل في الوزارة ، وشكر كل الزملاء والموظفين الذين عمل بجانبهم ، وأكد على أنه ماضي في خدمة وزارة الصحة و المواطنين في قطاع غزة .
واختتم الحفل بتكريم عطوفته من قِبل وكيل وزارة الصحة و المدير العام للرعاية و مدراء الدوائر بالإدارة العامة للرعاية الصحية الأولية عرفاناً منهم لمسيرة خدماته الحافلة في وزارة الصحة من البذل والعطاء .