غزة/ الصحة
أكد وكيل وزارة الصحة د. يوسف أبو الريش حرص وزارته على المتابعة المستمرة وعلى أعلى المستويات لاقتراحات وشكاوى المواطنين والعمل على معالجتها وحلها بما يحقق رضا المواطنين على الخدمات الصحية المقدمة في مرافق ومؤسسات وزارة الصحة.
وناقش د. ابو الريش خلال ترأسه لاجتماع عقده في مكتبه بوزارة الصحة بغزة اليوم الأحد، البرنامج الالكتروني لخدمة 103، وذلك بحضور مدير عام ديوان الوزير د. إياد أبو زاهر ومدير وحدة تكنولوجيا المعلومات المكلف المهندس أشرف صقر و مدير دائرة الشكاوي د. عاطف محيسن ومدير خدمة 103 أ. محمد صباح.
وأشار وكيل وزارة الصحة لخصوصية الشكاوي الواردة من المواطنين في المرافق الصحية، وخصوصاً تلك الواردة من المستشفيات حيث تحتاج إلى آليات سريعة للمعالجة بما يضمن تلقي جمهور المواطنين لخدمة صحية مناسبة وآمنة.
واستعرض المجتمعون آليات متابعة الشكاوي الكترونياً وحفظها وأرشفتها بشكل الكتروني بما يضمن امكانية مراجعتها من قبل أعلى المستويات في وزارة الصحة والتأكد من أن الشكوى تمت معالجتها بالطرق السليمة.