د.أبو الريش يستقبل وفدا طبيا من نقابة الاطباء المصريين

استقبل وكيل وزارة الصحة د. يوسف أبو الريش، وفدا طبيا من نقابة الأطباء المصريين برئاسة د. محمد فتوح استشاري جراحة عامة ومناظير، وبحضور كلا من د. يوسف العقاد المدير الطبي لمستشفى غزة الأوربي، د.محمد زقوت مدير مستشفى التحرير بمجمع ناصر الطبي، أ.عطا الجعبري مدير التمريض بمستشفى غزة الأوروبي، بالإضافة إلى كلا من أ.سعيد شبير، أ.ناهض البطة أعضاء لجنة استقبال الوفود الوزارية.

وأثنى عطوفته على الدور المصري في إغاثة الشعب الفلسطيني ونصرته، مشيدا بالأطباء المصريين وما يقدمونه من دعم ومؤازرة ،مشيرا إلى الترابط العميق الذي يجمع الشعبين الشقيقين منذ القدم.

وأكد د.أبو الريش أنّ مثل هذه الزيارات تؤكد أن القضية الفلسطينية هي القضية المركزية للأمة العربية والإسلامية، وأن الشعب الفلسطيني ليس وحده في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي.

و من جانبه عبر رئيس الوفد د.محمد فتوح عن سعادته وسعادة وفده بالدخول إلى قطاع غزة مؤكدا أن القضية الفلسطينية حاضرة في قلب الشعب المصري، موضحا أن هدف الزيارة هو إجراء عمليات في جراحة الأورام والمخ والأعصاب والمناظير بمستشفيات قطاع غزة خلال فترة مكوث الوفد والتي ستستمر لمدة 7 أيام.

ويشار إلى أن وفد نقابة الأطباء المصريين يحمل مساعدات طبية ،مؤكدين استعدادهم التام لنصرة الشعب الفلسطيني وتقديم كل لديهم من خبرات ومستلزمات طبية لدعم صمود الشعب الفلسطيني.