د. ابو الريش/ تعزيز العمل الرقابي محور رئيس لتجويد الخدمة الصحية

اكد وكيل وزارة الصحة د. يوسف ابو الريش على حرص الوزارة بتعزيز العمل الرقابي كمحور رئيس لتجويد الخدمة الصحية المقدمة للمواطن ، جاء ذلك خلال اجتماعه بالادارة العامة للرقابة الداخلية ممثلة بمديرها العام د.ماهر شامية ، وحضور الوكلاء المساعدون د. مدحت محيسن وم. اسامة قاسم ، و مدير عام ديوان وزير الصحة د. اشرف ابو مهادي اضافة الى مدراء الدوائر بالادارة .
وقال د. ابو الريش :” انه من الاهمية بمكان تدارس واقع العمل الرقابي واستثمار ماتم انجازه خلال الفترات الماضية من اجل تطوير العمل واستشراف ماهو قادم خلال العام المقبل ٢٠٢٠م “.
واضاف عطوفته اننا امام منظومة متكاملة من العمل الرقابي اوجدت بصمات واضحة من التشخيص السليم للنقاط التي يجب معالجتها ، والنقاط الاخرى التي تتطلب تعزيز على النحو الافضل ” .
وثمن د. ابو الريش جهود كافة الكوادر العاملة في الادارة العامة للرقابة الداخلية ، داعيا اياهم الى بذل المزيد من الجهود نحو تطوير مفردات العمل بما يحقق الاهداف والخطط المصاغة وفق ما تتطلبه خطوات تحسين الخدمة الصحية ” .
الى ذلك قدم مدير عام الادارة العامة للرقابة الداخلية د. ماهر شامية شرحا موسعا حول ابرز المحطات التي انجزها الفريق الرقابي بمختلف الملفات التخصصية .