د. ابو الريش يستقبل وفداً من الاعلام الحكومي

 

د. أبو الريش يستقبل وفداً من الإعلام الحكومي

أثنى وكيل وزارة الصحة الدكتور يوسف أبو الريش على الجهود الكبيرة التي بذلها المكتب الإعلامي الحكومي خلال العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وأشار د. ابو الريش خلال استقباله لوفد من المكتب الإعلامي الحكومي برئاسة وكيل وزارة الإعلام أ. إيهاب الغصين في مقر الوزارة بمدينة غزة، إلى الدور الكبير الذي لعبته وزارة الإعلام خلال العدوان الإسرائيلي، وخاصة في ما يتعلق بكشف جرائم الاحتلال وتنظيم العمل الإعلامي خلال الحرب.

وبين د. أبو الريش الدور المهم للإعلاميين إلى جانب الطواقم الطبية في تماسك الجبهة الداخلية الفلسطينية، معرباً عن أمله في أن يستمر التواصل والتكامل بين وزارته والمكتب الإعلامي الحكومي بما يحقق طموحات وآمال الشعب الفلسطيني.

من جهته، أشاد د. اشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة بالتعاون الكبير الذي ابداه المكتب الإعلامي الحكومي مع المكتب الاعلامي الصحي خلال فترة العدوان، مشيراً إلى أن من بين ثمرة هذا التعاون فضح جرائم الاحتلال وانتهاكاته بحق الشعب الفلسطيني في ظل تحيز العديد من وسائل الاعلام الدولية.

ودعا د. القدرة إلى استمرار التعاون والتواصل بين وزارته ووزارة الاعلام بما يثمر في الكشف عن انتهاكات الاحتلال المستمرة بحق القطاع الصحي والذي لا زال يعاني في ظل استمرار الحصار الإسرائيلي ورفضه لادخال العديد من المساعدات الطبية والعينية.

من جانبه، أثنى وكيل وزارة الإعلام أ. ايهاب الغصين على قوة وتماسك الطواقم الطبية خلال الحرب، مؤكداً أن صمود الشعب الفلسطيني تجاه العدوان الإسرائيلي كانت ثمرة تضافر المجتمع واتحاده على مختلف مستوياته في وجه العدوان الإسرائيلي.

وفي ختام اللقاء قدم وفد المكتب الإعلامي الحكومي درعاً تكريميا، تقديراً للجهود التي بذلها د. أبو الريش والطواقم الصحية خلال العدوان.