د. التتر … يطالب معالي وزير الصحة بضرورة العمل على إيجاد حل عاجل لمشكلة توقف تقديم وجبات الطعام للمرضى بمجمع الشفاء الطبي.

د. التتر    يطالب معالي وزير الصحة بضرورة العمل على إيجاد حل عاجل لمشكلة توقف تقديم وجبات الطعام للمرضى بمجمع الشفاء الطبي.

تحدث د. نصر التتر مدير عام مجمع الشفاء الطبي عن أزمة توقف شركات الأغذية عن إمداد المرضى والعاملين بوجبات الطعام المستحقة لهم, حيث قامت جمعية الفلاح الخيرية بتقديم وجبات غذائية لكلاً من المرضى والعاملين بمجمع لمدة أسبوعين مما خفف معاناة هؤلاء المرضى خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يحيياها القطاع.

وطالب د. التتر معالي وزير الصحة د. جواد عواد بضرورة العمل على توفير هذه الحاجة الماسة لمرضانا وللعاملين في القطاع الصحي, حيث تعد هذه الخدمة من الواجبات والحقوق الأساسية لهذه الفئة .

كما نوه د.التتر  أن المؤسسات والجمعيات الخيرية لا تستطيع توفير هذه الخدمة على المدى الطويل حيث انها تشكل عبء كبير على موازناتهم المحدودة، وهنا يجب على الوزارة إيجاد حلول حقيقية تكفل معاودة الاستمرار في تقديم الوجبات الغذائية للمرضى قبل تأزم هذا الموضوع وتحميل المريض ما لا يحتمله، خاصة في هذا الظرف الاقتصادي الصعب.