د.عباس : كوادرنا تألقت بقدر عالي من المسئولية في تضميد جراحات شعبنا

 

د.عباس : كوادرنا تألقت بقدر عالي من المسئولية في تضميد جراحات شعبنا

الصحة / شيماء ابو عصر

أكد د. مدحت عباس مدير عام مجمع الشفاء الطبي على أن الجهوزية العالية للمجمع ساهمت وبشكل نوعي في التعامل مع الاصابات التي واكبت الذكرى السنوية الأولى لفعاليات مليونية الأرض والعودة السبت الماضي . و أوضح أن ادارة المجمع ومن خلال وزارة الصحة تعاونت وبشكل كبير مع عدد من الجهات ذات العلاقة في رفع جهوزية قسم الطوارئ وتجهيزه بالاطباء والاختصاصيين من الوفود والتي شكلت داعما للجهود التي بذلتها الطواقم المحلية والتى تألقت وبقدر عالي من المسئولية في تضميد جراحات شعبنا .

وأشاد د. عباس بمنظومة العمل التي شهدها المجمع حيث تم تنفيذ حملة الاجراءات التي اتخذتها الادارة لتجويد خدمة الطوارئ والاستعداد الكامل للتعامل مع أي عدد من الاصابات , مضيفا أنه وخلال زيارة نائب منسق الأمم المتحدة السيد جيمي ماكجولدريك للمجمع تم وضعه في صورة المشهد وحجم مثابرة الطواقم في تقديم الخدمة الصحية رغم محدودية التجهيزات والموارد , والذي أبدى بدوره عن ارتياحه لكافة التجهيزات والتعاون مع المؤسسات الصحية الدولية .

وعبر د. عباس عن شكره وتقديره الى كافة كوادر مجمع الشفاء الطبي والذين كانوا على مستوى عالي من التميز والعطاء , متوجها بالتحية والعرفان الى المؤسسات الدولية الشريكة والتي قدمت نموذجا متجددا في دعم المجمع بالاحتياجات الطارئة التي مكنت الطواقم في تجسيد صورة نوعية من الاداء المتكامل.

[/fusion_text][/fusion_builder_column][/fusion_builder_row][/fusion_builder_container]