ضمن مشروع حملة ساعدنا لنساعدك .. مستشفى شهداء الأقصى تستقبل وفداً من وزارة الصحة والصليب الأحمر

ضمن مشروع حملة ساعدنا لنساعدك

مستشفى شهداء الأقصى تستقبل وفداً من وزارة الصحة والصليب الأحمر

تتواصل برامج وزارة الصحة بالتعاون مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر من أجل تطوير وتحسين العمل وتخفيف العبء عن أقسام الإسعاف والطوارئ، حيث استقبل مستشفى شهداء الأقصى أ.عطا الجزار ممثلا عن وزارة الصحة وايرن كونور مسئولة الصحة بقطاع غزة من الصليب الأحمر والأستاذة أمال العويني مديرة مكتب الصليب الأحمر فرع خانيونس، أ. سناء رجب المسئولة الميدانية من الصليب الأحمر للصحة بغزة.

وقد عقد اللقاء الأول بحضور مجلس إدارة المستشفى وعدد كبير من الأطباء والعاملين بالمستشفى.

وافتتح اللقاء خالد النبريصي مسئول التعليم المستمر بالتمريض، ورحب بالحضور، كما رحبّ إياد أبو شعيرة رئيس قسم التعليم المستمر في المستشفى بالوفد الزائر وأطلعهم على الخدمات التي تقدمها المستشفى لأهلنا في محافظة الوسطى.

بدوره، قام أ. عطا الجزار بإعطاء تعريف عن البرنامج الذي يحمل اسم ساعدنا لنساعدك وقام بشرح الهدف من البرنامج وكيفية تطبيقه.

كما قدّمت أ. سناء رجب بإعطاء بعض التعريفات عن البرنامج ودور اللجنة الدولية للصليب الأحمر في دعم هذه البرنامج من أجل تحسين مستوى خدمة الإسعاف والطوارئ في مستشفيات الوزارة.

وفي نهاية اللقاء، شكر أ. محمد الحاج مسئول العلاقات العامة بالمستشفى القائمين على هذا البرنامج من وزارة الصحة والصليب الأحمر وهي الجهة الداعمة للمشروع، متمنيا النجاح والتقدم في هذا المشروع وغيره من المشاريع التي تهدف لخدمة المواطن.

وقد أعلن في اللقاء عن بدء الحملة وانطلاقها وتوزيع المنشورات ولصق البوسترات وتوزيع الهدايا التي تحمل اسم وشعار الحملة.