☏ 9728-2847894|info@moh.gov.ps
103 - في خدمتكم على مدار 24 ساعة

طاقم وزاري برئاسة وكيل وزارة الصحة د. يوسف أبو الريش يقدم التهاني للكوادر الصحية في المستشفيات بمناسبة عيد الاضحى

By |أغسطس 2nd, 2020|الخبر الرئيسي|

عبر وكيل وزارة الصحة د. يوسف ابو الريش عن شكره واعتزازه بكافة الكوادر الطبية التي تقف حريصة على مواصلة تقديم الرعاية الطبية لأهلنا في غزة مع حلول اول ايام عيد الأضحى المبارك ، جاء ذلك خلال ترأسه صباح اليوم لطاقم وزاري ضم الوكلاء المساعدون والمدراء العامون ومدراء الوحدات لتقديم التهاني للكوادر الصحية العاملة في المستشفيات بمناسبة العيد المبارك .

وقال د. ابو الريش ، انه من دواعي الفخر ونحن نتلمس مدى المسئولية التي يتحلى بها الجميع في بلسمة آلام المرضى ، ويتقدمون صفوف البذل والعطاء لتشكيل هذه اللوحة المشرفة التي لطالما تصدرت عناوين الانجاز الطبي .

كما وتوجه د. أبو الريش بالتحية والتهنئة والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى الى المرضى من هم على أسرة الشفاء متمنيا لهم دوام الصحة والعافية سائلا الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على ابناء شعبنا بالخير واليمن والبركات .

 

وسادت أجواء البهجة والتقدير جموع الطواقم التي جعلت من مقام خدمتها نموذجاَ آخراً من التضحية والبذل والتخفيف عن المرضى في لحظات العيد الاولى ، مثمنين الى مجلس وزارة الصحة برئاسة وكيل الوزارة د. يوسف أبو الريش والوكلاء المساعدون والمدراء العامون ومدراء الوحدات والدوائر هذه اللفتة الطيبة التي اعتادوا عليها في هذه المناسبات السعيدة.

هذا وشملت الجولة كافة المستشفيات الحكومية في محافظات قطاع غزة .