عبر نظام الفيديو كونفرنس الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية تفتتح دورة العلاج الطبيعي


الصحة / عبير الحسني
افتتحت الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية دورة تدريبية بعنوانphysiotherapy outcome measures، بالتنسيق مع المعهد العربي للتنمية المهنية المستدامة “معتمد” عبر نظام التعليم عن بعد في مقر تنمية القوى البشرية.
وخلال افتتاح الدورة رحب مدير دائرة البعثات ا. رأفت محيسن بالمتدربين ومحاضرة الدورة أ.د علياء ريحان محاضرة العلاج الطبيعي في جامعة القاهرة، ناقلاً تحيات مدير عام تنمية القوى البشرية د.رامي العبادلة ومثمناً دعم جهود الهيئة التدريسية في معهد معتمد وخص بالذكر أ.د علياء ريحان محاضرة العلاج الطبيعي في جامعة القاهرة، على جهودها وتعاونها وماتقدمه من علم جديد في هذا المجال.
بدوره أوضح مدير وحدة العلاج الطبيعي د.سامي عويمر إلى أن هذه الدورة استكمال للدورة التدريبية التي عقدت سابقا في هذا المجال، مؤكداً على أهمية الدورة في تنمية قدرات العاملين في مجال العلاج الطبيعي في مرافق وزارة الصحة، داعياً المشاركين في الدورات إلى تطبيق مايتم الاستفادة منه في مرافق الوزارة ، مشيراً الى أن الدورة ستعقد أربع لقاءات تدريبية بواقع 16 ساعة تدريبية تستهدف أخصائيي العلاج الطبيعي في وزارة الصحة، وبمشاركة أخصائيي العلاج الطبيعي في المؤسسات الأهلية.