فى زيارتين منفصلين.. وفدان من الجبهة الديموقراطية وشركة الكهرباء يقدمان دروع شكر لمستشفى الأندونيسى تقديرا لجهود طواقمه أثناء العدوان

 

فى زيارتين منفصلين..
وفدان من الجبهة الديموقراطية وشركة الكهرباء يقدمان دروع شكر لمستشفى الأندونيسى تقديرا لجهود طواقمه أثناء العدوان
الصحة/
ثمن وفد من الجبهة الديموقراطية برئاسة عضو مكتبها السياسي أ.طلال ابو ظريفه ود.سمير أبو مدللة جهود الطواقم العاملة فى المستشفى الاندونيسي أثناء العدوان وذلك خلال زيارته للمستشفى ، حيث قدم أبو ظريفة شكره لمدير المستشفى د.شوقي سالم ولكافة العاملين فيها لما بذلوه من جهد كبير ومتواصل في خدمة ابناء شعبهم وخاصة أثناء العدوان الاخير على غزة.

بدورة شكر د.سالم الوفد والجبهة على هذه الزيارة مثنيا على جهودهم الداعمة لتحقيق الوحده وخدمة أبناء شعبنا .

وفي الختام قدم الوفد درع شكر وتقدير لمدير المستشفى الاندونيسي.

وفى ذات السياق، استقبلت إدارة المستشفى الاندونيسي وفداً من شركة توزيع كهرباء غزة فرع الشمال لتعزيز التعاون المشترك ودعم جهود الطرفين في خدمة أهلنا بشمال غزة بعد العدوان الإسرائيلي الأخير.

ورحب مدير المستشفى الدكتور شوقي سالم بالوفد معرباً عن تقديره لجهود جميع الطواقم العاملة على مدار الساعة وخاصة في العدوان الأخير على قطاع غزة ومنها جهود شركة توزيع الكهرباء الداعمة لأبناء شعبنا، شاكراً إياهم على زيارتهم ودعمهم المتواصل للمستشفى.

في حين تقدم مدير شركة توزيع الكهرباء بشمال غزة المهندس محمود شحادة بالشكر الجزيل لمدير المستشفى والعاملين فيها لما بذلوه من جهداً كبير في خدمة أبناء شعبنا، مؤكداً على استمرار دعم الشركة للمستشفى من خلال توفير التيار الكهربائي على مدار الساعة والمحافظة على توصيل خدمة التيار الكهربائي رغم ما تعرضت له الشركة دمار واستنزاف لمواردها جراء العدوان الأخير لا زلنا نعمل على توصيل خدماتنا.

وقدم الوفد في نهاية الزيارة درع شكر وتقدير لمدير المستشفى الاندونيسي والعاملين فيها.