قسم خدمات المرضى بمستشفى غزة الأوروبي ينظم ندوة بعنوان ( مخاطر وسائل الاتصال الحديثة)

نظمت قسم خدمات المرضى بدائرة الشئون الإدارية والمالية في مستشفى غزة الأوروبي ندوة تثقيفية توعوية لعدد من الموظفات العاملات بالمستشفى حول مخاطر استخدامات التكنولوجيا الحديثة فيما يتعلق بالتواصل و الاتصال، و ذلك في قاعة مركز د. رياض الزعنون للتعليم المستمر، قدمت فيها المحاضرة الداعية هدى أبو إسماعيل متطوعة من وزارة الأوقاف.

وبعد أن رحب رئيس القسم رائد عبد الرازق بالحضور، شكر الداعية هدى على تلبيتها للدعوة وتطوعها وما تقوم به من جهد سيكون له تأثير حميد على الحضور.

من جانبها، قالت نائب رئيس القسم فتحية أحمد بأن هذه المحاضرة تهدف بشكل أساسي لتسليط الضوء لوسائل التواصل والاتصال و ما يتبعها من مآسي على صعيد المجتمع تطالعنا بها وكالات الأنباء يوما عن يوم وكيفية الاستفادة منها والحد من سلبياتها المجتمعية والثقافية،

وبدأت الداعية هدى محاضرتها بتوضيح الاستهداف المستمر من الغرب للمسلمين، بما يؤكد ضرورة وجود حس ووعي عالي للتعامل مع هذا الأمر، وجود وعي أمني في التعامل مع أجهزة التكنولوجيا الحديثة خاصة وأنها تستخدم بشكل مفتوح ودون ضوابط .

وقدمت أبو إسماعيل مجموعة من النصائح للموظفات حول التعامل مع هذه الأجهزة بما يخدم مصالح شعبنا وأمتنا و تجنب مساوئها.

وشكر المدير الإداري والمالي أ. كمال موسى قسم خدمات المرضى على كل ما يقوم به من جهود تنصب كلها نحو تطوير الأداء و حفظ النظام و إرشاد الموظفين .