لجنة متابعة البورد في وزارة الصحة تطلع على البرامج ومدى الجهوزية فى مستشفى النصر

لجنة متابعة البورد في وزارة الصحة تطلع على البرامج ومدى الجهوزية فى مستشفى النصر

الصحة/ أدهم عايش

استقبلت مستشفى النصر للأطفال لجنة متابعة البورد الفلسطيني بوزارة الصحة وذلك للاطلاع على البرامج ومدى الجهوزية والالتزام بالمعاير الخاصة بالمجلس الطبي الفلسطيني لضمان مأمونية الخدمة في مرافق وزارة الصحة، وضمت اللجنة الدكتور رامي العبادلة والدكتور كمال جبر والدكتور أسامة معمر والدكتور عماد أحمد، و كان بإستقبالهم الدكتور مصطفى الكحلوت مدير المستشفى والمدير الطبي الدكتور إسماعيل ياسين.

بدوره رحب مدير المستشفى الكحلوت باللجنة المتابعة للبورد الفلسطيني بكافة أعضائها، مؤكداً على أهمية جهودهم المستمرة في تقدم البرنامج والنهوض به، مثمنا دورهم في صقل الكوادر الطبية من طلبة البورد داخل المستشفى.

و شدد الكحلوت على ضرورة مواكبة التطورات ومتابعة كل جديد للنهوض بكادر طبي متميز . هذا و حضرت اللجنة الإجتماع الصباحي للأطباء وعرض محاضرة خاصة بأحدى حالات قسم الحضانة بالإضافة لاستعراض الحالات التى ادخلت على اقسام المبيت ومناقشتهم مع الحضور .

كما استعرضت اللجنة عدد الأطباء العاملين بالمستشفى وعدد الحالات التى تدخل للمستشفى واستمع الوفد لبعض الإشكاليات التى تواجه المستشفى من ناحية النقص في عدد الكوادر الطبية وتحقيق الأمن للطبيب المناوب، وتطرقت الى آلية الإستلام والتسليم بين الطواقم العاملة والية العمل بين قسم الطواريء وآلية التواصل بين الطبيب المناوب والطبيب السينيور.

وعبر الدكتور رامي العبادلة مدير عام تنمية القوى البشرية عن شكره العميق لجميع الطواقم الطبية العاملة بالمستشفى بما فيهم الملتحقين ببرنامج البورد الفلسطيني، والتي تقدم الخدمات الطبية للمواطنين على مدرار 24 ساعة، مشيدا في الوقت نفسه بما يتمتع به الطاقم من انتماء، والعمل بروح الفريق الواحد.